تعرف على موعد طرح فيلم المصارع سطار بجميع دور العرض في المملكة

أعلنت أفلام الشميسي- إحدى شركات ستوديو تلفاز 11 - عن طرح الفيلم الكوميدي والأكشن العائلى الجديد "سطار: عودة المخمس الأسطوري" في جميع دور العرض بالمملكة في 29 من الشهر الجاري.

وقالت الشركة في بيان لها، إن الحجز المسبق للتذاكر بدأ في 17 من الشهر الجاري، مشيرة إلى أنه سيكون هناك العديد من المفاجآت لجمهور ومحبي تلفاز 11 خلال الأيام المقبلة وخلال فترة عرض الفيلم.

وأوضحت أنها طرحت "التريلر" الخاص بالفيلم الذي تدور قصته بينما يحارب سعد الفشل في حياته المهنية والعاطفية، تلوح أمامه فرصة رائعة ليحقق حلم الطفولة ويصبح أحد نجوم المصارعة الحرة.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لـ"أفلام الشميسي" إبراهيم الخير الله، عن فخره أن تكون انطلاقة الشركة مع الفيلم الكوميدي الأكشن العائلي سطار.

مؤكدًا ثقته بأن الفيلم الذي صنع بعقول وقلوب سعودية سينال إعجاب الجمهور والمشاهد السعودي والعربي.

وأشار إلى حماسته لرؤية شهد القفاري في تجربتها الأولى في التمثيل، وهي تشارك إبراهيم الحجاج في الكثير من المواقف الكوميدية والرومانسية التي لم نشاهدها من قبل في المحتوى السعودي.

بالإضافة إلى الدور القوي الذي يلعبه عبدالعزيز الشهري في مسيرة سطار إلى طريق المجد.

والفيلم من إخراج المخرج الكويتي عبدالله العراك ومن إنتاج المنتج أحمد موسى والمنتج المنفذ إبراهيم الخير الله. ومن تقديم أفلام الشميسي، تلفاز١١ ستوديوز وموفي ستوديو ومن توزيع شركة فرونت رو أرابيا.

يشارك في بطولة الفيلم كل من إبراهيم الحجاج بدور سطار، وعبد العزيز الشهري بدور علي هوغن. كما تشارك في البطولة النسائية شهد القفاري بدور فلوه، وينضم إليهم إبراهيم الخير الله بدور عبد الخالق.

جدير بالذكر أن العرض الخاص للفيلم قد أقيم خلال النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمشاركة مجموعة من أبطال الفيلم ومنتجيه. كما حضره وقدمه كل من رئيس المهرجان محمد التركي، ورئيسة مجلس إدارة المهرجان الأستاذة جمانة التركي ومجموعة من الصحفيين والنقاد.