تعرف على مفاجآة الموسيقار العالمي "ياني" للجمهور بمهرجان شتاء طنطورة

أعرب الفنان والموسيقار العالمي ياني، عن سعادته البالغة بالمشاركة في مهرجان شتاء طنطورة السياحي، الذي أقيم بمحافظة العلا السعودية لافتًا إلى أن المهرجان يعد انطلاقة جديدة ومثيرة بالنسبة له، مؤكدًا على أن شتاء طنطورة ضم عشرات الفنانين العالميين.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نشر ياني فيديو حول تفاصيل رحلته الفنية بالمهرجان؛ لافتة إلى أن المنطقة المقام بها المهرجان بمحافظة العلا السعودية، مُصنفة على أنها منطقة تاريخية من قبل منظمة اليونسكو".

وحول المقطوعات الغنائية التي أعدها للمهرجان، أكد الفنان العالمي أن المقطوعات تم إعدادها خصيصًا لهذه المناسبة، مشيرًا إلى أنه يهديها للسعوديين، مضيفًا :" أريد أن أذكِّرهم برؤية 2030.. حلمهم.. أملهم في كيف ستصبح بلادهم، لذا سأهديهم هذه المقطوعة التي لم أقدمها أمام الجمهور من قبل".

وكشف ياني، أنه جهز المقطوعة أثناء تجوله في 60 دولة مختلفة، حيث استوحى الفكرة، واستمد الدافع لتأليفها من الجماهير، مشيراً إلى أنه قرَّر تسميتها "عندما يتحقق الحلم When Dream Comes True"، مبيناً أنه يراها مناسبة جدًا لمنطقة العلا، معربًا عن تفاؤله بأنها ستُذكِّر السعوديين وتشجعهم على المضي قدمًا؛ لتحقيق رؤيتهم وحلمهم.

وانطلق مهرجان شتاء طنطورة، فى محافظة العلا شمال المدينة يوم 20 ديسمبر الماضي، ويستمر حتى 9 فبراير المقبل.