تصاميم مجوهرات بالياقوت..إطلالة أنيقة في عيد الأضحى 2022

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2022، ترغب الفتيات في أن تظهر بإطلالة جذابة ومميزة، وارتداء تصاميم مجوهرات بالياقوت خلال أيام العيد.

 

تصاميم مجوهرات بالياقوت لإطلالة أنيقة 

وتحب السيدات أن تعتمد المجوهرات الجذابة التي تكون مرصعة بالأحجار الكريمة في موسم عيد الأضحى؛ ، حيث أن المرأة عمومًا تعشق الإطلالة الأنثوية الجذابة.

وفي هذا السياق، تقدم لكِ «الجوهرة» عدة تصاميم مجوهرات بالياقوت، لتكوني أنيقة وجذابة خلال إطلالة العيد.

تصاميم مجوهرات بالياقوت لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى 2022

عقد سوفوران دو من «Chaumet»

قدمت علامة شوميه عقدًا يعتبر واحد من أفضل التصاميم المتميزة التي يمكن ارتدائها في إطلالة عيد الأضحى؛ حيث جاء مصمم من الذهب الأبيض مرصعًا بحجر الياقوت الأزرق من خلال قطع الوسادة الذي يبلغ وزنه 10.96 قيراطًا.

كما جاء العقد مرصع بأحجار من الألماس من خلال قطع لماعة وأخرى بقطع الماركيز، حتى تجسد شريطًا ماسيًا رقيقًا بشكل متألق كبلورات الثلج من خلال زخارف هندسية، جاءت مستوحاة من الفنون الزخرفية.

[caption id="attachment_188539" align="aligncenter" width="913"]تصاميم مجوهرات بالياقوت لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى 2022 تصاميم مجوهرات بالياقوت[/caption]

أقراط من مجموعة پانتير دو لدار «Cartier»

وبما أن الأقراط جزء مهم في الإطلالة، قدمت دار كارتييه أقراط من مجموعة پانتير دو كارتييه، تلك المصنوعة من الذهب الأبيض بشكل مميز وجذاب.

وجاءت الأقراط كل قرط منها مرصع بـ 9 أحجار من الياقوت الأزرق، بالإضافة إلى 6 قطع من العقيق اليماني وأيضًا أنفٍ من العقيق اليماني غير 9 أحجار من العقيق اليماني، بالإضافة إلى وجود 134 ماسة، ما يمنحكِ إطلالة رائعة كلها أناقة وعصرية.

أقراط من مجموعة پانتير دو لدار «Cartier»

قلادة ديفاز دريم من «Bvlgari»

يعكس عقد ديفاز دريم، الذي قدمته بلغاري الأناقة الإيطالية المطلقة، بالإضافة إلى ذلك فهو يجسد الشكل المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة.

واستقى مصمم هذه القلادة، إلهامه من الفسيفساء الملونة في حمامات الإمبراطور كراكالا الرومانية، بينما يعكس الرابط الأزلي الذي يقوم بالجمع ما بين بلغاري والمدينة الخالدة، في شكلٍ جذاب ومميز، ويعطي إطلالة مختلفة عند ارتدائه خاصة في المناسبات.

خاتم سنلايت من بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه، قطعة مميزة وهي خاتم سنلايت المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والذي جاء مرصعًا بـ 17 ماسة و102 من أحجار الياقوت الوردي.

ويتوسط هذا الخاتم النسائي الفاخر، عدة أحجار ياقوت وردي وماس لامع،٠ جاءت بطريقة برليانت كثيرة الأسطح، بينما تحيط بها زخرفة دقيقة على أشكل مثلثة جذابة، بجانب وجود إشعاع من خاتم الياقوت الوردي من أجل تجسيد ضوء غروب الشمس الذي لا يضاهيه أي ضوء آخر، سواء في الدفء أو القوة، فهو يضيف لمسة مشرقة وطاقة إيجابية على إطلالتك.

[caption id="attachment_188545" align="aligncenter" width="768"]تصاميم مجوهرات بالياقوت تصاميم مجوهرات بالياقوت[/caption]

اقرأ أيضًا: قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر لإطلالة تخطف الأنظار