تسريحات ربيعية شبابية وعصرية للتجديد من إطلالتك

مع بداية موسم الربيع، تبحث السيدات والفتيات عن تسريحات ربيعية متجددة ومميزة؛ حيث تشعر المرأة بالملل من شعرها وتسريحاته المعتادة في كثير من الأحيان.

ودائمًا ما نحتاج إلى بعض التغيير الذي يُضفي التميز والعصرية والإيجابية على إطلالاتنا، وهو ما يمكنك تحقيقه من خلال اعتماد تسريحات شعر متجددة وأكثر شبابية؛ للتألق في إطلالتك الربيعية الساحرة.

1- تسريحة الضفائر غير المربوطة

تسريحة الضفائر غير المربوطة هي تسريحة شبابية عصرية، تمنحك إطلالة ربيعية ناعمة، وتمتاز بسهولة تطبيقها دون استغراق الكثير من الوقت، كما أنها مناسبة جدًا لصاحبات الشعر الطويل.

ولتطبيق هذه التسريحة والتجديد من إطلالتك الربيعية، اقسمي شعرك الطويل الى قسمين واجعليهما على شكل ضفيرتين منسدلتين على الأكتاف.

تسريحة الضفائر غير المربوطة (الصورة من إنستغرام)

2- تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوعة

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوعة مميزة جدًا في الربيع والصيف؛ حيث إنها تسريحة شبابية مريحة تناسب مختلف الأوقات، ويمكنك إضفاء لمسة مميزة على هذه التسريحة من خلال تثبتها بفيونكة وردية ناعمة.

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوعة (الصورة من إنستغرام)

3- تسريحة ذيل الحصان المضفرة العالية

تعد تسريحة ذيل الحصان المضفرة العالية، إحدى التسريحات الربيعية الرائجة والعصرية جدًا، كما أنها مريحة في الصيف والأجواء الحارة.

ويمكنك اعتمادها مع الغرة المضفرة المسحوبة إلى الخلف، مع تثبت ذيل الحصان بمجموعة من الضفائر الصغيرة.

تسريحة ذيل الحصان المضفرة العالية (الصورة من إنستغرام)

4- تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفرة

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفرة، تمنحك مظهرًا شبابيًا مميزًا خاصة في الربيع.

ولتطبيقها، افصلي شعرك إلى ثلاثة أقسام واجعليه على شكل ضفيرة فرنسية من مؤخرة الرأس، ثم لفي جزءًا من الشعر حول شريط مطاطي، وثبتيه بدبابيس صغيرة غير مرئية. رشي القليل من رذاذ الشعر لتثبيتها.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفر (الصورة من إنستغرام)

5- تسريحة الكعكة الملفوفة نصف المرفوعة

الكعكة الملفوفة نصف المرفوعة هي تسريحة عملية جدًا، ويمكنك تطبيقها في العمل؛ حيث إنها تناسب أوقات النهار.

ولتطبيقها اقسمي الغرة الى نصفين واسحبيهما إلى الوراء على كلا الجانبين، واجعليهما على شكل ضفائر ناعمة، ثم لفيهما في منتصف الرأس على شكل كعكة، واتركي باقي الشعر منسدلًا على الظهر.

تسريحة الكعكة الملفوفة نصف المرفوعة (الصورة من إنستغرام)

اقرأ أيضًا: تسريحات الشعر الفرنسية الأكثر رواجًا في 2021