تجهيزات استثنائية لـ«حفل مدل بيست» الأضخم في موسم الرياض

ينتظر جماهير وزوار موسم الرياض الأضخم في المملكة، حفل «مدل بيست» أضخم حفل موسيقي عالمي بالشرق الأوسط، والذي يضم أكثر من 40 فعالية.

حفل مدل بيست

وتستعد الهيئة العامة للترفيه لهذا الحفل الموسيقي الضخم بحضور عدد كبير من الفنانين السعوديين والعرب والعالميين، بتجهيزات استثنائية لإسعاد جماهير موسم الرياض.

ونشرت «الترفيه»؛ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو لتجهيزات الحفل المقام على 5 من أكبر المسارح العالمية.

وقالت الهيئة، في تغريدة لها «ما يحتاج تأشيرة وتسافر لدول لعالم عشان تحضر للـ DJs المفضلين ! مدل بيست جابهم كلهم عندك هنا في موسم الرياض».

إغلاق منطقتي “الرياض بوليفارد” و”وينتروندرلاند” لمدة 3 أيام

ويُعد حفل «مدل بيست» المنتظر هو أضخم حدث عالمي في الشرق الأوسط، يجمع بين الموسيقى والثقافة والفنون بمختلف مجالاتها ضمن فعاليات موسم الرياض.

الصورة

ويُقام الحفل على مدار 3 أيام بداية من 19 -21 ديسمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 100 فنان وDJ من مختلف دول العالم، منهم «عمرو دياب، رابح صقر، راشد الماجد، ومحمد حماقي».

ويشارك في الحفل أيضًا، أكثر من 60 "شيف" عالميًا، وأكثر من 32 متجرًا عالميًا، بالإضافة إلى أكثر من 40 فعالية ترفيهية على 5 مسارح ضخمة وأكثر من 3 حدائق.

تحدي البندانة

وشوّق المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، جمهور موسم الرياض بهذا الحفل الضخم، من خلال إطلاق وسم «البس البندانة وروح يا وحش».

ودعا «آل الشيخ» الفنانين السعوديين والعرب للمشاركة في هذا التحدي، قائلاً «ضيعت مراهقتي أسمع كسرات، بروح مدل بيست، أكبر حفلة دي جي في الشرق الأوسط وبلبس البندانة وروح أنبسط وولعها».

وتفاعل الكثير من الفنانين مع تغريدة «آل الشيخ»؛ إذ نشر كل من محمد حماقي وماجد المهندس وغيرهم مقاطع فيديو يُعلنون من خلالها المشاركة في الحفل.

«البس البندانة».. محمد حماقي يتحدى «آل الشيخ» في حفل «مدل بيست»