تامر حسني يتخلى عن أسيل عمران بسبب مي عز الدين

فاجأ الفنان المصري تامر حسني؛ الجميع بتخليه عن الفنانة الخليجية أسيل عمران، والتي توقع الجميع ترشيحها لبطولة فيلمه الجديد «مش أنا».

تامر حسني وأسيل عمران

وكشفت مصادر مقربة من فريق عمل الفيلم، عن أن تامر حسني رشح الفنانة المصرية مي عز الدين لبطولة الفيلم، وذلك بعد التعاون بينهما خلال أجزاء فيلم «عمر وسلمى».

تامر حسني وأسيل عمران

وأكدت المصادر أن الفنان المصري عرض بطولة الفيلم على الفنانة منى زكي، لكنها رفضت بسبب انشغالها حاليًا بتصوير فيلم «العنكبوت» مع النجم أحمد السقا.

وبدأ تامر حسني بعد ذلك في التفاوض مع مي عز الدين، ولكن حتى الآن لم يتم توقيع عقد رسمي معها، إذ كان آخر تعاون بينهما في الجزء الثالث من «عمر وسلمى».

تامر حسني ومي عز الدين

وتعاقد الفنان المصري مع المنتج وليد منصور على تقديم فيلم جديد باسم «مش أنا»، على أن يبدأ تصويره في منتصف نوفمبر المقبل؛ للعرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر.

توقعات وشائعات

وتوقع الجميع ترشيح الفنانة الخليجية أسيل عمران لبطولة فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني، بعد نجاح تعاونهما الأول في كليب «ناسيني ليه».

وانتشرت أنباء، بعد نجاح كليب «ناسيني ليه»، عن أن تامر يعكف على كتابة قصة فيلم يجمعه بأسيل، والتي أكدت أنه اشترط عليها الإقامة في القاهرة لمدة شهر حتى تتقن اللهجة العامية المصرية قبل تصوير الفيلم.

وتوقف الحديث عن العمل المشترك بين تامر وأسيل، بعد انتشار شائعات بوجود علاقة رومانسية بينهما، وسط توجيه تحذيرات إلى زوجته بسمة بوسيل.

وعلى الفور، خرجت بسمة بوسيل؛ في تصريحات لها، نافية وجود علاقة بين أسيل وزوجها، والتي صارت صديقتها المقربة، مؤكدة أنه لا يجمعها بتامر أي علاقة عمل.

بعد «الفلوس».. تامر حسني يستعد لفيلمه الجديد