تألقي في "صيف 2019" مع أزياء "H&M"

اعتادت دار أزياء "إتش آند إم H&M" على تقديم أفضل مجموعات الأزياء، وبالطبع خرجت بتصاميم مميزة وعصرية تناسب صيف 2019.

أزياء أتش آند إم H&M لـ«صيف 2019»

قدمت "إتش آند إم H&M" ضمن أزياء صيف 2019، مجموعة متنوعة ومختلفة من الأزياء والإكسسوارات، من بلوزات خفيفة وفساتين تناسب البحر وبناطيل صيفية مريحة وغيرها من المنتجات المميزة.

وفي الموضوع التالي نستعرض أبرز تصاميم أتش آند إم لـ«صيف 2019»، والتي قد تكون أفضل اختياراتك لقضاء عطلة صيفية أو الحصول على ملابس خفيفة وأنيقة في الوقت ذاته.

بلوزة دانتيل

قدمت الماركة العالمية بلوزة خفيف تناسب الإطلالة الصباحية في الصيف، وتم تصميمها من الأعلى بالدانتيل الخفيف باللونين الأبيض والأسود.

بنطلون بخصر مرتفع

واعتمدت H&M في تصميمات صيف 2019 على البناطيل بشكل كبير، مقدمة بنطلون مريح بخصر مرتفع وحزام على شكل «فيونكة» صغيرة من نفس لون القماش، والذي يمكن تنسيقه مع البلوزة السابقة أول بلوزة بأكمام طويلة باللون المفضل لكِ.

فستان برباط

صممت الماركة العالمية مجموعة متميزة من الفساتين الصيفية، والتي تتماشى مع موضة صيف 2019، ليخرج لنا هذا الفستان القصير بالقماش المخطط "أبيض في أسود" وحزام خصر رفيع من نفس نوع القماش وأكمام واسعة.

فستان بتصميم ملفوف

ومن ضمن مجموعة الفساتين، صممت H&M فستانًا بالقماش المزخرف بالورود بأكمام طويلة، والذي يعد خير اختيار لتقضية عطلة ممتعة على البحر.

وقدمت فستانًا مزينًا بالنقوش باللونين الأصفر والأزرق مع اللون الأبيض، والذي يمكن تنسيقه مع حذاء خفيف ومريح مناسب للبحر أيضًا.

اقرأ أيضًا: أسعار تنافسية لأحدث الأزياء بمعرض العروس أبوظبي 2019