بينهم لاب وكاسيو.. تعرف على أبرز موضة ساعات 2019

طرحت العديد من دور الساعات موديلات جديدة لعام 2019 ، تتماشى مع كافة المناسبات والأجواء المختلفة.

وتنوعت موديلات الساعات ما بين المرصع بالماس، وآخر من الكروم، كما طرحت بعض دور الساعات ساعات ذكية تتناسب مع التطور التكنولوجي في العالم، وتعرض" الجوهرة" أبرز موديلات الساعات التي تم طرحها لعام 2019.

أوريس

وأعلنت دار الساعات السويسرية “أوريس” عن إصدارها المحدود بأسم" أوريس دايف كنترول" ، وذلك للغواصين المحترفين، وتحتوي الساعة على عداد كرونوغراف مدته 60 دقيقة ، مع تفاصيل أساسية بلون أصفر واضح، وستتوفر الساعة في إصدار محدود من 500 قطعة فقط.

شوبارد

وطرحت دار شوبارد للمجوهرات مجموعة Happy Diamonds Icons الماسية، والتي تتضم تشكيلة من أحجار الألماس التى تتوزع بين طبقتين من السافير الكريستالي، وتحتضن القلوب في تمائم العقود خمسة أحجار من الألماس .

إبرهارد آند كو

وقامت إبرهارد آند كو بطرح إصدار نسائيًا جديدًا ، يتميز بآلية حركة كوارتز محمية بزجاج الزفير بقبة كروية، وتحاط الساعة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وإطار مرصع بالياقوت، وقطع الألماس والزفير.

كوروم

وطرحت دار الساعات “كوروم” مجموعتها “لاب” الجديدة ، والتي تم طرحها باللونين الأبيض والأحمر، ومزودة بكريستال الزفير بمعالجة مضادة للانعكاس، وتبلغ طاقة التعبئة الأوتوماتيك لموديلات”كوروم” 50 ساعة متواصلة.

كاسيو

وأعلنت شركة كاسيو عن طرح ساعتها الذكية الجديدة Pro Trek، وهي مخصصة لمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية، وتتميز الساعة بنظام مدمج لتحديد المواقع وميزة الخرائط الملونة، يمكن استخدامهما حتى في نمط عدم الاتصال بالإنترنت.

كرونوسويس

وكشفت دار الساعات السويسرية “كرونوسويس" عن طرح 5 ساعات مستمدة من تقنية بلوكتشين ، وتتميز هذه الساعات بميناء ثلاثي الأبعاد، وآلية رجيوليتر المرئية التي تحتوي على الميناء كجزء من الحركة.

غراهام

وطرحت الدار ساعات “كرونوفايتر سوبرلايت كربون" ، والتي تم استنباطها من عالم سباقات السيارات عالية التحمل، وتم تصنيع العلبة، الزناد، الطارة، الميناء والمشبك من الكربون المبتكر فائق الخفة، وهي المادة التي أصبحت سمة القرن الـ 21 المميزة لبناء سيارة الفورمولا وان.