بينهم المزركش والمموه.. أبرز الأزياء الرجالي في 2018

شهد عام 2018 طرح تشكيلات متنوعة من الأزياء الرجالي ، والتي تتناسب مع أناقة الرجل وتتماشي مع كافة فصول العام ، وكافة المناسبات.

وتعرض" الجوهرة" قائمة بأبرز أزياء رجال طرحتها بيوت الأزياء والموضة في عام 2018 والتي تنوعت ما بين الصيفي والشتوي والخريفي:

-الشورتات الجينز: وكعادة كل عام كانت الشورتات الجينز على قائمة موضة صيف عام 2018، والتي يمكن ارتدائها مع قميص بلون فاتح، أوتيشرت ذات ألوان متعددة للحصول على مظهر جذاب.

-التيشيرت المزركش: وأعتلت موضة التيشيرت الفاتج الممزوج بنقاط سوداء موضة 2018، ويمكن ارتدائه مع بنطلون جينز ذات لون نبيتي فاتح، وحذاء نبيتي اللون أيضًا.

-القميص المموه: وتعد أحدث موضة لعام 2018 ، ولكن يجب مراعاة ارتدائها مع سروال من الجينز باللون الأبيض أو الأسود، مع حذاء رمادي أو أسود اللون.

-الجواكت الجلد: وكان من ضمن الأزياء الرائجة في عام 2018 ، والذي يمكن تنسيقه مع بلوفر باللون الأبيض، وحذاء رياضي أبيض اللون.

 

-البنطلون القماش: وعادت موضة البنطلون القماش من جديد، والذي يمكن ارتدائه مع بليزر لتظهر بمظهر فورمال، أو مع جاكت شتوي لتطل بمظهر كاجوال.

-البلايزر الكلاسيكي : وتعد أبرز موضة 2018 ويمكن تنسيقه مع بنطلون قماشي أوف وايت، وقميص كلاسيكي مخطط بالطول، وحزام بني.

-البنطلون الباجي: وعادت موضة البنطلون الباجي الفضفاض للظهور مرة أخرى بمختلف ألوانه بداية من الزيتى المكتسح وحتى البيج، والكحلى والأسود.

- السترات الرياضية : وقدمت بعض دور الأزياء موضة مختلفة لخريف 2018، تتمثل في الملابس الرياضة المدموجة مع الأنماط الكاجوال الرجالية.