اجتماعيات

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. افتتاح معرض للمنتجات النسوية برام الله

افتتحت وزارة شؤون المرأة، اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله، معرض “بازار الروزانا 3″، الذي يضم عددًا من المنتجات لـ 60 جمعية نسوية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق الثامن من مارس من كل عام، يستمر المعرض لمدة 3 أيام.

وبهذه المناسبة، قالت هيفاء الأغا؛ وزيرة شؤون المرأة: “إن هذا المعرض الممول من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي، يُقام للمرة الثالثة على التوالي، ويضم منتجاتٍ نسوية تقليدية”.

وأضافت أن المرأة الفلسطينية ريادية ومتميزة، ورفعت رأسنا في كل المحافل الدولية، وفي كل مكان، رغم ما نعانيه من احتلال، وضائقة اقتصادية، وسياسية، بحسب الوكالة الرسمية وفا.

بدوره، أكد حمدان البرغوثي؛ نائب محافظ رام الله والبيرة، أن المرأة الفلسطينية ناضلت وقاتلت بجانب الرجل في شتى مجالات الحياة، سواء ضد المحتل، أو في النضال الاجتماعي، أو النضال من أجل تربية الأولاد والحفاظ على الأسرة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي نعيشها، واستطاعت رغم ذلك أن تتميز وتبدع.

من ناحيته، قال عبد الناصر الصيرفي؛ مدير عام المنظمات غير الحكومية في وزارة الداخلية: “إن الوزارة تهتم بالجمعيات النسوية، وبالأنشطة التي تقوم بها ومستوى خدمتها للمجتمع، وباقي الجمعيات بصورة عامة، موجهًا تحية للمرأة الفلسطينية في كل مواقعها”.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى