بعد نجاحها.. اليوم العرض الأخير لـ«عطل فني» في موسم الرياض

يختمم نجوم مسرحية «عطل فني»، اليوم الأحد، عروضهم، على مسرح بكر الشدي، البوليفارد، ضمن المشاركة في فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

حصل العرض المسرحي، الذي استمر لمدة 5 ليال، على إشادات واسعة من الجمهور السعودي والمصري المقيم بالمملكة، فور عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض؛ إذ أثني الجميع على تناول أحداثها وأداء جميع الممثلين، عبر حساباتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

جمعت مسرحية «عطل فني»، بين نخبة من نجوم الكوميديا، أكرم حسنى؛ وهشام ماجد؛ وشيكو؛ وآيتن عامر؛ ونشوى مصطفى؛ وإسماعيل فرغلي؛ وأتاكا؛ من تأليف وأشعار أمير طعيمة؛ وشارك في الكتابة أحمد شاكر؛ وموسيقى أحمد وحيد كينج؛ وإخراج أوتاكا؛ وتعّد المسرحية، هي التجربة الأولى لـ "أكرم حسنى؛ وهشام ماجد؛ وشيكو"، على خشبة المسرح، بعد تقديمهم عددًا من الأفلام الكوميدية والمسلسلات خلال السنوات الماضية.

ويشهد موسم الرياض، عرض أكثر من مسرحية مصرية، منها "3 أيام في الساحل"، للفنان محمد هنيدى؛ و"الملك لير"، للفنان يحيى الفخراني؛ و"حزلقوم"، لـ أحمد مكى؛ و"علاء الدين والعفريت"، لـ أحمد عز؛ ومسرحية "لوكاندة الأوباش"، لـ ماجد المصري.

بدأت فعاليات "موسم الرياض"، في 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، لتقدم العديد من الفعاليات المتنوعة الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية، وعروض الأزياء والسيرك، والألعاب والمعارض المتخصصة.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. عرض «عطل فني» لأمير طعيمة في «شتاء الرياض»