بريسن آيلاند.. تجربة مليئة بالاثارة والتحدي خلال عيد الأضحى المبارك

أطلقوا العنان لروح التنافس لديكم واستعدوا لخوض أروع التحديات بصحبة العائلة والأصدقاء احتفالاً بعيد الأضحى المبارك في بريسن آيلاند. حيث تدعوكم وجهة التحدي الأفضل في أبوظبي والتي افتتحت أبوابها مؤخرًا في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة لخوض تجربة مثيرة وشيقة لا مثيل لها.

يوفر بريسن آيلاند رحلة إثارة في وجهة مغلقة ومكيفة مليئة بالحماس، تم تصميمها لتتجاوز جميع التوقعات. كونوا أول من ينهي التحدي في ساحة الألغاز، المؤلفة من وحدات مٌصممة بدقة على شكل زنزانات، 26 زنزانة في أبوظبي و25 زنزانة في الشارقة. حيث يتمكن اللاعبين من خوض التحدي من خلال تشكيل عدة فرق تتراوح (من فريق واحد حتى عشرين فريق) وبحد 2- 6 أشخاص في الزنزانة الواحدة.

في بريسن آيلاند، ستجدون مجموعة من الألغاز التي تساهم في اختبار قدرات اللاعبين وقوتهم في التفكير السريع، والمنطق السليم، وقوة العمل الجماعي، سواء كنتم بعمر 8 سنوات أو 88 سنة.

تم تصميم هذه الوجهة لقضاء أجمل الأوقات بصحبة الأصدقاء والعائلة متيحة لهم فرصة التعاون لإتمام المهمة التي تتطلب فتح كل زنزانة. كما ينقلكم عالم بريسن آيلاند لاختبار العديد من المؤثرات البصرية والسمعية الخاصة والمحاكاة الحقيقية لقضاء تجربة فريدة من نوعها.

بريسن آيلاند.. تجربة مليئة بالاثارة والتحدي ومن جانبه، علق مروان الشاذلي؛ الرئيس التنفيذي لبريسن آيلاند قائلًا: "يسعدنا استقبال ضيوفنا خلال فترة عيد الأضحى المبارك، لنأخذهم في رحلة مذهلة مليئة بالتحديات المثيرة والألغاز الشيقة، ليستمتعوا بتجربة استثنائية لا مثيل لها".

كما ندعوكم أيضًا لخوض مواجهة حماسية في ليزر آيلاند في مقر بريسن آيلاند بسيتي سنتر الزاهية بالشارقة، ساحة ليزر تاق فريدة من نوعها مصممة لتحدّي المغامرين الباحثين عن الإثارة ابتداءً من 8 سنوات وما فوق. مجهزة بسترات خاصة ومسلحة بأسلحة ليزر متطورة.

توفر ليزر آيلاند تشكيلات مختلفة للفرق ويمكن استيعاب ما يصل إلى 24 لاعبًا في وقت واحد، لضمان ساعات من المتعة والإثارة.

اقرأ أيضًا: هيلتون توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للسياحة بهدف جذب الزوار لزيارة المملكة