كرنفال مخصص للأطفال.. مفاجآت ريكسوس باب البحر خلال أيام عيد الأضحى

يقدم ريكسوس باب البحر ـ المنتجع الشامل الأمثل على الشاطئ في رأس الخيمة ـ مجموعة من الفعاليات والأنشطة المثيرة المختارة بعناية لجميع الأعمار. ليكون وجهتك المثالية للاحتفال بعيد الأضحى.

وسيحظى النزلاء بفرصة للانغماس بأجمل الأنشطة في الفترة من الأربعاء 28 يونيو حتى الأحد الثاني من يوليو. حيث العروض الأروع والمأكولات الشهية، أجمل الأوقات في مسابح المنتجع. وكرنفال مخصص لأطفالنا الأعزاء. يتضمن عروض ترفيهية حية وبوفيه خاصة لهم ، فضلًا عن فرصة الفوز بإقامة مجانية في المنتجع.

سيحصل الضيوف خلال أول يومين من عيد الأضحى على فرصة تذوق حلويات العيد التقليدية في بهو الفندق. وهو ما يضفي أجواءً من البهجة والسرور. كما ستتاح فرصة التقاط الصور التذكارية مع الصقر، لتوفير تجربة ثقافية تراثية.

تستمر الاحتفالات مع وجبة العشاء الخاصة بمناسبة العيد في مطعم "سفن هايتس". حيث يمكن للنزلاء تذوق مجموعة من أطيب المأكولات الشهية التي تتماشى مع أجواء العيد الاحتفالية.

إجازة عيد الأضحى المبارك

ولضمان حصول النزلاء على وقتٍ كافٍ للاسترخاء والاستمتاع، تم تمديد ساعات عمل المسبح الرئيسي في ريكسوس لتكون من السابعة صباحًا حتى التاسعة مساءً خلال فترة عيد الأضحى. ليتمكن ضيوفنا الكرام من الاستمتاع بوقت أطول بأشعة الشمس والاسترخاء أكثر ليلاً.

ولضمان تجربة استثنائية كل صباح، يدعوكم ريكسوس باب البحر لتذوق إفطارً مميزًا بداية كل يوم. كما سيكون على استعداد لاستقبالكم أول يومي العيد لتذوق أشهى المأكولات في غداء خاص احتفالاً بعيد الأضحى. حيث تأخذكم هذه التجربة في رحلة عالمية مختلفة.

 مفاجآت ريكسوس باب البحر خلال أيام عيد الأضحى

كما يعود كرنفال ريكسي للأطفال هذا العيد. حيث يتم استقبال الضيوف أول يومي العيد في قاعة احتفالات كبيرة داخلية. حرصًا على صحتهم وتجنبًا لتعرضهم لحرارة الشمس. وسيتمكن الأطفال المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة، بما في ذلك ألعاب متنوعة وعروض تفاعلية وألعاب هوائية فضلًا عن العديد من المفاجآت.

بالإضافة إلى ذلك، سيحظى النزلاء بفرصة الفوز بإقامة مجانية بالمنتجع، مما يضيف عنصر الاثارة خلال الاحتفال بعيد الأضحى.

ومن جانبه، صرح أحمد النواوي؛ المدير العام بمنتجع ريكسوس باب البحر قائلًا: "يسرنا دعوة ضيوفنا للاحتفال بعيد الأضحى المبارك معنا في منتجع ريكسوس باب البحر. حيث عملنا جاهدين لتصميم برنامج عروض مميز لضيوفنا الأعزاء لضمان حصولهم على تجربة فريدة وذكريات تدوم طويلاً، نتطلع للترحيب بكم خلال فترة عيد الأضحى و ندعوكم للانغماس بتجربة استثنائية خلال فترة إقامتكم".

اقرأ أيضًا: مبادرة التعريف بمعالم المسجد الحرام بعدة لغات عالمية