بروح الثمانينيات.. «كوتش» تكشف عن مجموعة خريف 2020/2021 للرجال

طرحت علامة كوتش Coach العريقة، مجموعتها الخريفيّة المميّزة، في أسبوع الموضة في نيويورك؛ حيث  عكست سحر الفن مع ثقافة البوب والملصقات الشعبية في شوارع المدينة.

وخرج عرض علامة كوتش بطابع ثمانينيات القرن الماضي، من خلال الأجواء الموسيقية التي أدّتها النجمة ديبي هاري Debbie Harry؛ والديكور الداخلي لمنصة العرض.

أصبحت فكرة ستورت فيفرز Stuart Vevers؛ المدير الإبداعي للدار، العودة إلى الثمانينيات، التي دونت على مفكرة كوتش Coach منذ الموسم الماضي، مصدر إلهام لمجموعته بموسم خريف وشتاء 2020/2021.

 

تميزت مجموعة كوتش، التي عرضت على المنصة، بالإطلالة الشبابية، سواء من خلال الأزياء ذات التقليمات، والجواكت الصوف الواسعة، أو حتى من خلال الإكسسوارات، مثل القبعات الصوفيّة المحبوكة، والأحذية السنيكرز مع الجوارب الطويلة الملوّنة.

وتضمّنت المجموعة تعاونًا خاصًا مع مؤسسة الفنان الراحل جان ميشال باسكيات Jean-Michel Basquiat؛ وذلك استهلامًا للفن الغرافيتي؛ إذ رصدنا على المنصّة العديد من القطع، التي حملت طابع الغرافيتي والرسومات شبه الكرتونية.

طغت خامة الجلد، على مجموعة كوتش لخريف 2020، فجاء على رأس القائمة؛ إذ هيمن بشكل رئيسي على البناطيل والجواكت الواسعة Oversized coats، والتي تم تنسيقها بأسلوب عملي مميز.

أضفت الألوان المفعمة بالحيوية والبعيدة عن الأسود، على المجموعة روح المرح؛ حيث بدا اللون الأحمر والأصفر والأزرق النيلي، بالإضافة إلى الأخضر، التي كسرت برودة الديكور الرمادي.

اقرأ أيضًا:

صور| «الجلد و الألوان» موضة الرجال لـ شتاء 2020