برج خليفة يعرض لقطات من الفيديو الترويجي لموسم الرياض 2 

عرض برج خليفة في مدينة دبي، اللقطات الخاصة بالفيديو الترويجي لموسم الرياض 2، بشكل مميز أبهر الحاضرين.

وانتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لبرج خليفة وهو يعرض لقطات من الفيديو الترويجي لفعاليات موسم الرياض 2021، المقرر انطلاقه في 20 أكتوبر الحالي.

 

وظهر في مقطع الفيديو، مجسمات لمنطقة شجرة السلام، وعدد من المواقع الترفيهية في المملكة، بالإضافة إلى منطقة واجهة الرياض، وأيضًا معرض للمجوهرات والعطور بجانب معرض الرياض للسيارات.

مؤخرًا، شاركت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»، فيديو ترويجيًا لفعاليات ومناطق موسم الرياض 2.

 

وقبل أيام قليلة من انطلاق الحدث الترفيهي الأضخم في السعودية، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن ربط تذاكر موسم الرياض 2 بتطبيق «توكلنا»، .

 

ومن المقرر أن ننطلق النسخة الثانية من موسم الرياض، بداية من 20 أكتوبر، ويستمر حتى 15 ديسمبر، تحت شعار «تخيل أكثر»، ويشهد 7500 فعالية؛ منها عشرات الحفلات الغنائية.

 

كذلك، تتضمن فعاليات الموسم، 350 عرضًا مسرحيًا عربيًا وعالميًا في 14 منطقة، على مساحة 5 ملايين و400 ألف متر مربع، وتضم 200 مطعم، و70 مقهى، فضلًا عن إقامة مباراة عالمية، وفقرة مصارعة عالمية لأول مرة في الموسم الأضخم على مستوى المملكة والوطن العربي.

 

اقرأ أيضًا: «هيئة الترفيه» تعلن عن عرض تاريخي في موسم الرياض2