منها إنقاص الوزن.. أسباب تأجيل فيلم شيرين عبدالوهاب الجديد

أثيرت العديد من التساؤلات مؤخرًا، حول أسباب تأجيل فيلم شيرين عبدالوهاب الجديد؛ حيث كان من المقرر أن يتم البدء في تصويره العام الماضي.

بدوره، كشف المنتج المصري وليد منصور، عن أسباب تأجيل فيلم «حبيبي» للنجمة شيرين، والذي تعود به للتمثيل بعد غياب لسنوات طويلة.

وقال، في تصريحات صحفية: إن الفيلم مشروع قائم وقابل للتنفيذ قريبًا، ومن المفترض أن يشهد عودة شيرين عبد الوهاب للسينما، والتي تحمست لفكرته بشكل قوي، وهو من تأليف الشاعر الكبير أمير طعيمة.

وأضاف أن تأخر خروجه للنور حتى الآن، يعود لأسباب عديدة؛ منها جائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير في الساحة خلال الفترة الآخيرة وبالتحديد عام 2020، لهذا أرادت شيرين تأجيله لحين استقرار الأوضاع الصحية، إضافة إلى أن هناك تحضيرات خاصة مرتبطة باللوك الذي ستظهر به والذي سيتطلب منها إنقاص وزنها ولكن الشكل النهائي لم يتم الاستقرار عليه.

في حين، نفى وليد منصور، ما تردد عن أن هذا العمل يرصد رحلة صعود شيرين كمطربة، ويتناول قصة حياتها، معلقًا: «الفيلم هو عمل غنائي يتخلله قصة حب رومانسية».

وتحتفل شيرين عبد الوهاب هذه الأيام بعيد ميلادها، حيث تعد من مواليد شهر أكتوبر، وبدأت مشوارها الفني عام 2000، حتى نجحت في أن تصبح من أهم نجمات الغناء في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: سهير رمزي: عوضت عدم إنجابي بتربية القطط .. وأحد أزواجي حاول قتلي