بدء تصوير فيلم «وان. تو. ثري أكشن» بشراكة سعودية إماراتية

أطلقت شركتا الإنتاج السعودية «إن ستارز ستوديو»، والإماراتية «ميديا جروب»، مشروعًا فنيًا مشتركًا يتجسد في الفيلم السينمائي «وان. تو. ثري أكشن».

فيلم وان. تو. ثري أكشن

ويشارك في العمل الفني الجديد مجموعة كبيرة من الفنانين السعوديين والخليجيين، وهو من إخراج المصري شادي لينين الرملي.

ويُعد الفيلم التجربة الأولى لعدد كبير من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، في منطقة الخليج، والذي أعلن عنه منذ البدء في تصوير مشاهده في مدينة دبي.

ومن المقرر، أن يستغرق تصوير الفيلم نحو 4 أسابيع، على أن يتم تصوير مشاهده في عدد من المناطق، بمدينة دبي؛ منها «بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، فندق العنوان، ودبي مول» وغيرهم.

وينفذ «وان. تو. ثري أكشن» بدعم كل من «مدينة دبي للاستوديوهات، وهيئة السياحة والترويج التجاري في دبي»، على أن يعرض في صالات السينما السعودية والخليجية، أول أيام عيد الفطر المبارك.

أبطال العمل

«فيلم وان. تو. ثري أكشن» بطولة كل من «ميساء مغربي، ماجد مطرب فواز، راكان عبدالواحد، خالد يسلم، راكان أبوخالد، أحمد الحازمي، فَيّ فؤاد، عبدالله الغامدي، ونورالدين اليوسف».

ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم التواصل الاجتماعي، منهم «دايلر، زياد بن نحايت، والسعودية هَنا»، بالإضافة إلى مواهب خليجية شابة أخرى.

ومن جانبه، أكد جمال الشريف؛ الرئيس التنفيذي للجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، أن صناعة السينما السعودية والخليجية ينتظرها مستقبل واعد، في ضوء الخطط التنموية الطموحة التي تتبناها دول المنطقة.

كما أشار «الشريف» إلى أن وضع التنمية الثقافية والإبداعية ضمن أولويات العمل، يُبشر بنمو الصناعات الإبداعية في المنطقة، ومن أهمها صناعة السينما التي قطعت دبي في مضمارها شوطًا طويلًا.

الفيلم السعودي «آخر زيارة» ينافس على جوائز مهرجان مراكش