بدء العد التنازلي لانطلاق موسم الرياض2.. الحدث الأضخم في المملكة

تستعد المملكة لاطلاق موسم الرياض2، خلال ساعات قليلة؛ إذ يشكل الحدث الأضخم الذي يترقبه الملايين داخل السعودية وخارجها.

انطلاق موسم الرياض2

وينطلق موسم الرياض 2021، غدًا الأربعاء الموافق 20 أكتوبر، تحت شعار «تخيل أكثر»، وذلك في نسخته الثانية، بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم الرياض الماضي، الذي جذب أنظار العالم للرياض كوجهة سياحية وترفيهية متميزة.

وتنطلق الاحتفالات في 14 منطقة بمدينة الرياض، وسوف تتضمن تقديم عروض مسرحية وحفلات غنائية عربية وعالمية، بالإضافة إلى إقامة المعارض والمسابقات الممتعة.

وحرصت هيئة الترفيه والسلطات المسؤولة، على اتخاذ جميع الاستعدادات من أجل استقبال موسم الرياض 2021، من خلال «تمهيد الطرق المؤدية لأماكن إقامة الفعاليات».

 

كذلك، التأكد من وصول الخدمات المتنوعة لإقامة الفعاليات، بالإضافة إلى إنهاء أعمال الإنشاءات الخاصة سواء بأماكن إقامة الحفلات أو الفعاليات، وتطبيق الإجراءات الصحية والاحترازية من أجل ضمان سلامة الجميع.

وجاء موعد حفل افتتاح موسم الرياض 2021، ليكون الثاني في تاريخ المملكة، فقد انطلق لأول مرة في عام 2019 في الـ 11 من شهر أكتوبر، فيما انتهت فعالياته في 18 يناير لعام 2020.

ويتوقع الجميع أن يشهد موسم الرياض 2 نجاحًا كبيرًا؛ إذ يجري تنظيم فعاليات مميزة للراغبين في السفر والرحلات البرية والتخييم، وذلك من أجل التعرف على معالم البلاد، بالإضافة إلى أهم المعالم السياحية في السعودية، كما سوف يشهد الموسم مشاركة كبيرة من ذوي المهارات الخاصة.

 

ورصد الموقع الرسمي الخاص بفعاليات موسم الرياض 1443-2021، الأماكن التي سوف تقام فيها الفعاليات، في التالي:

- رياض بوليفارد سيتي

- كومبات فيلد

- نتروندرلاند الرياض

- ڤيا رياض

- واجهة الرياض

-المربَّع

- رياض سفاري

- العاذرية

- وأوايسس الرياض

- ذا جروفز

- نبض الرياض

- قرية زمان

- شجرة السلام

- خلوها

 

اقرأ أيضًا: موسم الرياض2 يكشف الفعاليات الجديدة لمهرجان «RUSH»