«بانجيا إكس» تطلق ميزة الفرق الافتراضية لمحللي البيانات المستقلين

أطلقت بانجيا إكس، منصة تحليلات البيانات "الأولى من نوعها ''،أمس الاثنين، نسخة مطورة من ميزة الفرق الافتراضية، وهي ميزة تمكن محللي البيانات المستقلين من التعاون لبناء فرقهم الخاصة وعرض خبراتهم والمزايدة عليها للشركات التي تبحث عن مهارات وخبرات متعددة.

تساهم نسخة "الفرق" المطورة من منصة بانجيا إكس، خبراء البيانات المستقلين من بناء فريق في ثلاث خطوات - من خلال عرض الملف التعريفي لكل محلل بيانات المستقل، ومطابقة متطلبات المشروع مع خبرات ومهارات المحلل المستقل، وأخيرًا التواصل مع خبير البيانات ودعوته للانضمام إلى فريقهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل خبراء البيانات المستقلون أيضًا على فرصة للانطلاق في رحلة ريادة الأعمال وإنشاء شركة افتراضية خاصة بهم تدعى "فرق" ضمن منصة بانجيا إكس؛ حيث يمكنهم التعامل مع مواردهم ودفعاتهم المستحقة.

توفر هذه الميزة التي تم تطويرها مؤخرًا، مزايا عديدة للشركات من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى أفضل خبراء تحليل البيانات.

بالمقابل تسمح هذه الميزة لخبراء البيانات تقديم ملخص متكامل للشركات الباحثة عن خبراء والذي يمكن أن يؤثر بشكل كبير على مبادرات الأعمال من خلال استرداد البيانات وتحليلها.

وتعليقًا على الميزات التي تم تطويرها، قال جاد إليوت ديب؛ المؤسس والرئيس التنفيذي في بانجيا إكس:

"نظرًا لتزايد نسبة اعتماد الشركات على البيانات الضخمة لاتخاذ قراراتها الأكثر أهمية، باتت مهارات علوم البيانات وتحليلات البيانات اليوم أكثر أهمية. لقد ساهم وباء كوفيد -19 في دخول حقبة جديدة من الأعمال؛ حيث تم التأكد من أن اتخاذ القرار القائم على البيانات يمكن أن يساعد الشركات على مواكبة طلب العملاء المتغير باستمرار، من التصنيع والعمليات المالية إلى سلاسل التوريد".

وأضاف: "ولكن اتخاذ هذه القرارات يتطلب وصولاً سريعًا إلى البيانات الدقيقة؛ حيث لم يعد بإمكان الشركات الانتظار من أسابيع إلى شهور للحصول على رؤى البيانات من فريق تكنولوجيا المعلومات لديهم.

وعلى هذا النحو، كان هناك تحول في مساحة تحليلات البيانات لمنح قادة الأعمال وخبراء التحليل إمكانية الوصول إلى البيانات لاتخاذ قرارات ذكية بسرعة عالية.

تساعد الفرق الافتراضية على تحسين تجربة المستخدم لتلبية الطلب المتزايد على هذه الأنواع من الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الفرق الافتراضية حلاً مثاليًا؛ حيث يكون محلل البيانات المستقل هو صانع القرار الرئيسي.

ويمكن أن يكون قائدًا أو عضوًا في الفريق الافتراضي ببساطة عن طريق إنشاء فريق أو الانضمام إليه على منصة بانجيا إكس والاتفاق على هيكل الفريق وديناميكيته.

أيضًا، يمكن لخبير البيانات المستقل الإشراف على كل شيء، من لحظة إنشاء الفريق، إلى الاتصالات الداخلية، وماسيتم تقديمه للعميل خلال المشروع، والمدفوعات.

اقرا أيضًا: «إثراء» يجمع أهم صُناع المحتوى العربي في الرياض