بالصور.. كيف تنسق السراويل الجلدية للحصول على إطلالات متعددة؟

تحتل السراويل الجلدية الصدارة في موضة فصل الشتاء لعام 2019، حيث قدمت دور الأزياء العالمية أجمل التصاميم الرسمية والكاجوال، بألوان وقصّات مختلفة.

ويعد الجلد ضمن مجموعات الأقمشة الشتوية؛ لما يتميز به من متانة، تقيك عوامل الطقس خلال فصل الشتاء، فضلًا عن أنه يعطى مظهرًا عصريًّا وأنيقًا.

وتنوعت موديلات السراويل الجلدية ضمن مجموعات موسمَي خريف وشتاء 2019، لنجد منها القصات الضيقة "الـSkinny"، والقصات الواسعة أو المستوحاة من السبعينيات بأرجل ضيقة من الأعلى، وواسعة من الأسفل "Flared"، كما يمكن تنسيق السراويل مع العديد من الأزياء الأخرى.

وتعرض "الجوهرة" أبرز طرق تنسيق السراويل الجلدية مع باقي ملابسك..

الزي الأسود

يمكنك تنسيق السروال الأسود مع قميص أو "بلوزة" بلون أسود أيضًا، مع وجود قطعة واحدة بلون مختلف؛ مثل الحقيبة أو الحذاء، أو ارتداء قبعة رأس، أو وشاح بلون مختلف.

الزي "الكاجوال"

يمكن ارتداء السروال الجلد مع "سويتشرت" قطني وحذاء رياضي؛ للحصول على مظهر صباحي "كاجوال"، أو للعمل الميداني.

زي السهرة

لا يقتصر السروال الجلد على الفترات النهارية فقط، بل يمكن ارتداؤه خلال السهرة مع "توب" رسمية وحذاء بكعب عالٍ؛ للحصول على إطلالة جذابة.

إطلالة العمل

ينصح مصممو الأزياء بارتداء سروال جلدي بقصة واسعة، مع قميص ناعم من الحرير؛ لإطلالة مثالية للعمل.

إطلالة هوليوود

يمكنك تنسيق السروال الجلد مع جاكت من الفرو؛ للتمتع بإطلالة هوليوودية، ويمكن ارتداؤهما خلال سهرات وسط الأسبوع مع العائلة.

إطلالة رشيقة

يُنصح بأن يتم ربط سُترة على خصرك في حالة كونكِ تعانين من السمنة؛ من أجل إخفاء منطقة الخصر، والتمتع بمظهر رشيق وأنيق في وقت واحد.