بالصور.. بلدية باريس تحتفي بمصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري

احتفت بلدية باريس بمصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصوري، وقام بتزيين جدرانه المطلة على شارع دي ريفولي في العاصمة الفرنسية باريس بصورها وصور خاصة لتصميماتها؛ كنوع من التكريم لأول سيدة عربية تُعلّق صورها على جدران المبنى تقديرًا لها ولمسيرتها الحافلة بالعطاء والابداع في مجال تصميم الأزياء على مدار أكثر من 30 سنة.

وبهذه المناسبة، أعربت "المنصوري" عن سعادتها بهذا الاحتفاء، موجهة الشكر لبلدية باريس على هذا التكريم الذي يحدث لأول مره في تاريخها، كما وجهت الشكر لـ Vincent McDoom على الحضور مع بعض العارضات اللواتي شاركن قبل عام في عرض الهوت كوتيور للسيدات الممتلئات، وتم توثيق الحدث بوضع صورهن على جدران مبنى البلدية العتيق.

وأضافت أن بلدية باريس قررت وضع الصور على المبنى طوال شهر مارس ولمدة شهر كامل؛ تكريمًا لها، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي الذي وافق يوم 8 من الشهر الجاري.

وأشارت إلى أنها سعيدة للغاية بهذا التكريم؛ لكونها أول مصممة أزياء عربية تنال هذا القدر من التكريم في قلب باريس عاصمة الموضة العالمية، مؤكدة أنها تستعد لمجموعة من الفاعليات الكبيرة خلال الفترة القادمة، وأولها ستكون مع نهاية الشهر الجاري في مدينة دبي.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="14411,14412,14413"]