انطلاق فعاليات موسم الجيمرز رسميًّا بحضور أبرز النجوم

انطلقت فعاليات موسم الجيمرز: أرض الأبطال رسمياً، مساء أمس، والذي يعد أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم.

وذلك بتنظيم  الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، حيث من المرتقب أن يقدم الموسم تجربة استثنائية، تمزج بين الرياضة والترفيه والتعليم، من خلال خمس عشرة بطولة احترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية.

فعاليات موسم الجيمرز

ويشارك في الحدث نخبة من اللاعبين؛ للمنافسة على جوائز إجمالية، تبلغ 45 مليون دولار. هذا إضافة لحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية.

وشهد حفل الافتتاح عرضًا مميزًا للألعاب النارية وطائرات الدرون والإطلاق الرسمي لأغنية موسم الجيمرز.

كما تم تنظيم جولة إعلامية خاصة، هدفت لتعريف ممثلي وسائل الإعلام بفعاليات الموسم، والمناطق المتنوعة فيه.

وجدير بالذكر أن النسخة الثانية من "موسم الجيمرز" ستشهد إقامة 15 بطولة في أشهر الألعاب الإلكترونية ضمن منافسات النخبة التي سيشارك فيها أفضل الفرق العالمية، بمجموع جوائز يبلغ 45 مليون دولار.

كما أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قائمة الألعاب الإلكترونية الشهيرة التي ستقام من خلالها بطولات الرياضات الإلكترونية للنخبة، وهي: Fortnite و Tekken 7 Nations Cup و PUBG MOBILE World Invitational و Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege و Dota 2 و StarCraft II و Counter-Strike: Global Offensive (CS:GO) و Rocket League و PUBG Global Series 2 و FIFAe و Street Fighter 6.

اقرأ أيضاً:خطوات إصدار تصريح العروض الموسيقية عبر «بوابة ترفيه»