انطلاق عرض مسلسل «جريندايزر يو» في بوليفارد رياض سيتي

شهد بوليفارد الرياض، مساء أمس السبت، إطلاق العرض التشويقي لمسلسل جريندايزر يو على شاشات جابامورا، ضمن فعاليات موسم الجيميرز.

وجاء ذلك تزامنًا مع إطلاق العرض في ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان. ولاقى العرض التشويقي أصداءً إيجابية حيث حضر نخبة من رواد عالم الأنميشن والمانجا العالميين مثل المانجاكا جو ناجاي، والمنتج التنفيذي في شركة دايناميك بلاننج السيد ايتشانو ناجاي وغيرهم.

كما أنه من المقرر إطلاق مسلسل الأنمي الجديد “جريندايزر يو” على الشاشات والمنصات في العام القادم 2024.

من جانبه، علق الدكتور عصام أمان الله بخاري الرئيس التنفيذي لـ شركة مانجا للإنتاج : يسعدنا أننا عملنا مع دايناميك بلاننج لإعادة المسلسل الشهير جريندايزر. وبثه بعد أكثر من أربعين سنة من جديد. بطريقة مبتكرة وحديثه لمحبيه ولجيل جديد عاشق للأنميشن والمانجا. حيث يعد من أكثر المسلسلات انتشارًا وجماهيرية في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، صرح المهندس عبد العزيز النغموش مدير إدارة قسم التوزيع والتسويق وتطوير الأعمال قائلاً: عودة جريندايزر لمحبيه من خلال شركة مانجا للإنتاج، تعد قفزة نوعية كبيرة في مجال التوزيع والترخيص في العالم. من خلال هذه العودة أثبتت شركة مانجا للإنتاج لصناع المحتوى. إمكانياتها على قيادة قطاع المستقبل الإبداعي في العالم. وذلك بجهود كفاءات سعودية كافحت وسعت ليصل اسم المملكة العربية السعودية عالميًا.

كما يذكر أنه في العام الماضي، تم توقيع شراكة استراتيجية مع شركة دايناميك بلاننج؛ لإسناد حقوق التراخيص لشركة مانجا للإنتاج لمنتجات، وشخصيات مسلسل جريندايزر.

واستخدامها في المدن والمرافق الترفيهية في الشرق الأوسط. وجاءت أولى ثمار هذه الشراكة بتدشين مجسم شخصية جريندايزر. في العاصمة الرياض.

كما سجل مجسم شخصية جريندايزر. في موسوعة غينيس العالمية. عن كونه أكبر مجسم معدني في العالم لشخصية خيالية بارتفاع يفوق الـ 33 متر.

https://twitter.com/manga_prd/status/1687743197106110464