اليوم.. أصالة وعبادي الجوهر يطربان جمهور «ليالي القصيم»

ينتظر جمهور «ليالي القصيم» ليلة غنائية ساهرة على أنغام الفنانة السورية أصالة، والفنان السعودي عبادي الجوهر، في ثاني أيام الفعاليات الفنية التي انطلقت أمس الأربعاء.

ليالي القصيم

ومن المُقرر أن يُقام الحفل على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وهو المسرح الذي يشهد الحفلات الثلاث المقامة ضمن «ليالي القصيم» بمشاركة 6 نجوم من كبار فناني الخليج والوطن العربي.

ونشرت الهيئة العامة للترفيه على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، البوستر الدعائي الخاص بالحفلات الثلاث، ويحمل صور الفنانين المشاركين في الحفل.

وعلقت «3 حفلات فنية في ليالي القصيم بمشاركة 6 نجوم من كبار فناني الخليج والوطن العربي، على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة من 15-17 يناير».

وانطلقت أولى الحفلات مساء أمس الأربعاء، في ليلة غنائية للفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنان عايض، بينما يختتم الحفلات الفنان خالد عبدالرحمن والفنانة أنغام غدًا الجمعة.

من جانبه، أوضح زكي حسنين؛ الرئيس التنفيذي لشركة «بنش مارك» الجهة المنظمة لحفلات «ليالي بريدة وجدة والرياض» تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، سبب اختيار الفنانة أنغام.

وأكد «حسنين» أن هذا الحفل هو الأول لها في القصيم، وجاء بناءً على رغبتها لتقديم حفل لجمهورها، كما طالب الجمهور بوجود حفل لأنغام ضمن الحفلات التي ستقام في القصيم.

كما أشار إلى أن حفلات «ليالي القصيم» تعد المحطة الثانية لحفلات منتصف العام في السعودية، وذلك بعد الحفلات الغنائية التي أُقيمت في مدينة جدة.

ولفت إلى أن المحطة الثالثة لـ«بنش مارك» ستقام في العاصمة الرياض، بحفلة طربية في «ليلة مغربية» يحييها أربعة من مشاهير الغناء في المغرب.

اقرأ أيضًا: آل الشيخ يعلن موعد «الليلة المغربية» في موسم الرياض