النصر يستضيف بيرسبوليس في مهمة سهلة بدوري أبطال آسيا

يعود النصر السعودي لمهامة القارية من جديد؛ إذ يستضيف نظيره بيرسبوليس الإيراني، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

وتقام مباراة النصر ضد بيرسيبوليس، على استاد الأول بارك، معقل العالمي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل فريق النصر الذي يضم بين صفوفه البرتعالي كريستيانو رونالدو، رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. وذلك بعدما تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، ويتبقى له مباراتان

ترتيب مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا

ويحتل فريق النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بعد فوزه في مبارياته الأربع الماضية بينما يتواجد بيرسبوليس في المركز الثاني بـ 7 نقاط.

وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي:

في الأول النصر السعودي برصيد 12 نقط، كما جاء ثانيًا بيرسبوليس الإيراني برصيد 7 نقاط، واستقلال دوشنبة ثالثا برصيد نقطتين ثم الدحيل القطري برصيد نقطة واحدة

رونالدو يفتتح متحفه الخاص في بوليفارد سيتي

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء اليوم السبت، متحفه الخاص في بوليفارد سيتي، ضمن موسم الرياض.

كانت الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد كشفت عن الاتفاق على إنشاء متحف خاص للدون البرتغالي. كما سيقام في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

متحف رونالدو الذي يحمل علامته الشهيرة "CR7". ويحتوي على كل الجوائز الخاصة بالإنجازات الفردية التي حققها، والعديد من الهدايا والمقتنيات الأخرى.

كما توج رونالدو 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية المرموقة من مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة، وينتظر أن تكون موجودة في المتحف.

فيما يتميز متحف كريستيانو رونالدو بمناطق وألعاب تفاعلية خاصة مثالية للأطفال والكبار للاستمتاع بتجربة غامرة.

ويحتوي متحف الدون مهاجم النصر السعودي في الرياض على تمثال لكريستيانو رونالدو بقميص النصر، حرص الدون على التقاط الصور بجواره.

أقرأ أيضا: حقيقة تأجيل الديربي بين الهلال والنصر.. ما موقف رابطة الدوري السعودي؟