أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أنه يمكن لصاحب العمل الحالي، إصدار خروج نهائي للعامل بعد انتهاء العلاقة التعاقدية معه.
وأوضحت أن الأصل في الخروج النهائي للعامل يكون بعد انتهاء العلاقة التعاقدية أو في حالة نقل خدماته من خلال منصة “قوى”.
جاء ذلك ردًا من الوزارة على استفسار بشأن الإجراءات المُتبعة لفصل العمالة المهنية من اسم صاحب العمل، والحالات التي يمكن إجراء ذلك فيها.
اقرأ أيضًا: التأمينات تعلن موعد صرف معاشات المتقاعدين
الرابط المختصر :



















