المملكة تستضيف كأس السوبر الإسباني 2020

تستضيف المملكة العربية السعودية، كأس السوبر الإسباني نسخة 2020، الذي يقام لأول مرة في تاريخ البطولة، بمشاركة 4 أندية وهي: برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا؛ وذلك خلال أيام 8 و 9 و 12 يناير 2020م.

ونظمت الهيئة العامة للرياضة، اليوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر الجاري، مؤتمرًا صحفيًّا، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ولويس مانويل روبياليس؛ بحضور رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

كشف المؤتمر عن تفاصيل استضافة المملكة العربيّة السعودية لفعاليات كأس السوبر الإسباني نسخة 2020، كما تم إعلان تفاصيل وأسعار التذاكر للمباريات الثلاث التي سيتمكّن الجماهير من شرائها عبر منصّة "شارك".

للعام الثاني.. «مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور» يدخل «جينيس»

وتبدأ أسعار تذاكر مباراتي النصف نهائي وستقام بين فالنسيا وريال مدريد يوم 8 يناير وبين برشلونة وأتلتيكو مدريد في 9 يناير على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله (الجوهرة) ابتداءً من 75 ريالاً.

وتبدأ أسعار تذاكر المباراة النهائيّة التي ستجمع الفائزين من المباراتين يوم 12 يناير ابتداءً من 150 ريالاً.

ومن المقرر أن تصحب المباريات مجموعة من الفعاليات الترفيهيّة والثقافيّة، التي من شأنها أن تجعل المناسبة الكرويّة مهرجانًا عالميًّا، يؤكد قدرة المملكة على تنظيم هذا الحدث الذي يسرق الأنظار في كل أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا:

الهيئة الملكية بالجبيل تُكرِّم المستثمرين المتميزين لعام 2019