«الملك سلمان للإغاثة» يوزع 8 أطنان من السلال الغذائية بالسودان

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية  عن توزيع 8 أطنان و100 كيلو غرام من السلال الغذائية في مدينة القضارف بجمهورية السودان. وقد استفاد منها 1.600 فرد، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي للعام 2023م.

كما يأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز في جمهورية السودان للتخفيف من معاناة المحتاجين.

وفي سياق آخر، كشفت منصة "ساهم"، عن تجاوز تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب السوداني الشقيق، أكثر من 51 مليون ريال.

كما ذكرت منصة ساهم عبر موقعها الإلكتروني، أن مجموع التبرعات وصل إلى (51,004,901) ريال. فيما وصل إجمالي المتبرعين إلى (281,265) شخصًا.

ويذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وجها المركز بتقديم مساعدات إنسانية متنوعة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي. كما وجها بتنظيم حملة شعبية عبر منصة (ساهم). وذلك لتخفيف آثار الأوضاع التي يمر بها الشعب السوداني حاليًا.

كما أكد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في وقت سابق، توزيع 1.200 سلة غذائية و1.200 سلة نظافة. وقد استفاد منها 1.200 أسرة بإدلب، ضمن مشروع الاستجابة العاجلة لمتضرري الزلزال بسوريا للعام 2023م.

كما جاء ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب ذات الاحتياج. اقرأ أيضاً: هل يمكن إضافة الابن المستقل كتابع؟.. «حساب المواطن» يجيب