الفنانة ياسمين صبري بإطلالة جديدة وحقيبة سعرها مليون جنيه

تخطف الفنانة ياسمين صبري الأنظار فور مشاركتها بإطلالة جديدة، وهذا يجعلها في أغلب الأوقات متصدرة مواقع البحث وحديث السوشيال ميديا، فهي ذات طلة مميزة.

وقد شاركت ياسمين صبري، مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، متابعيها بصور جديدة لها وهي تستعد للسفر دون الكشف عن وجهتها.

إطلالة ياسمين صبري

كما ظهرت ياسمين، بإطلالة مميزة بسيطة، وهي تقف أمام الطائرة الخاصة، إذ ارتدت بنطلون جينز فاتح، مع جاكت ناعم وبسيط. كما طبقت مكياج ناعم وبسيط ملائم لإطلالتها.

الفنانة ياسمين صبري بإطلالة جديدة وحقيبة سعرها مليون جنيه

ولكن ما لفت النظر هو إطلالتها وهي تمسك بحقيبة من «Hermès»، باللون البرتقالي. وجاء سعر الحقيبة إلى ما يقرب من 30 ألف دولار، وهذا ما يعادل 920 ألف جنيه مصري، يمكنكِ مشاهدة الحقيبة من هنــا.

حقيبة ياسمين صبري

كما ظهر في إطلالة ياسمين حقيبة سفر استعدادًا لرحلتها، وكانت من دار Louis Vuitton. وهي حقيبة Horizon 50، والتي يصل سعرها إلى حوالي 100 ألف جنيه، يمكنكِ مشاهدتها من هنــا.

 

الفنانة ياسمين صبري بإطلالة جديدة وحقيبة سعرها مليون جنيه

آخر أعمال ياسمين صبري

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال ياسمين صبري هو فيلم البعبع، ويعرض حاليًا  في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي. وكان ضمن منافسات موسم عيد الأضحى.

وفيلم البعبع، من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا. بينما من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

كما أنه من المقرر أن تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم أبو نسب، مع  الفنان محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضًا: تفاصيل إطلالة دانية شافعي في حفل زفافها.. طلة ملكية جذابة