الغائب الحاضر.. فنانين خلدت ذكراهم في مسلسلات رمضان 2019

سيشهد موسم مسلسلات رمضان 2019 هذه السنة وجود عدد من الفنانين المتواجدين داخل المارثون الرمضاني رغم وفاتهم تحت عنوان " الغائب الحاضر".

فنانين خلدت ذكراهم في مسلسلات رمضان 2019

يوجد عدد من النجوم الذين قاموا بتصوير بعض من المشاهد في مسلسلات رمضان 2019 قبل وفاتهم بعدة أيام، ولم يحالفهم الحظ لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل، منهم الفنان الكبير محمود الجندي، وياسر المصري، وكانت المفأجاة الفنان وائل نور.

وائل نور في مسلسل شقة فيصل بعد وفاته بـ 3 سنوات

تفاجأ الجمهور أثناء عرض تتر مسلسل شقة فيصل على شبكة قنوات mbc مصر، بتواجد النجم وائل نور في المسلسل، ضمن طاقم العمل، رغم وفاته منذ أكثر من ثلاث سنوات، وكانت هذه تعتبر أول مفاجأة من مفاجآت مسلسلات رمضان 2019، والعمل من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز و الفنانة آيتن عامر.

هل سيحذف مشاهد محمود الجندي من مسلسل حكايتي بـ مسلسلات رمضان 2019؟

ظهر الفنان محمود الجندي قبل وفاته في مسلسل أفراح أبليس الجزء الثاني، وكان يستعد لموسم مسلسلات رمضان 2019، وصور أجزاء من مشاهد مسلسل حكايتي، ولكن لم يحالفه الحظ لاستكمال تصوير بقية العمل وتوفى، وجاءت الكثير من الأقاويل التي قالت أنه سوف يحذف مشاهده من المسلسل ولكن لم يحسم الأمر بعد، منتظرين محبيه ومتابعيه عرض المسلسل لمعرفة الحقيقة، كما تردد أنباء عن أنه قام بتصوير مشاهد من مسلسل أبو جبل ولكن صناع العمل نفوا ذلك.

والفنان الأردني ياسر المصري في أخر أعماله الفنية

ومن ضمن النجوم الذين رحلوا ولكن يتواجدون في سباق رمضان 2019، الفنان الأردني ياسر المصري، في مسلسل" درب الشهامة"، ولحسن حظه أنه انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل قبل وفاته.