«الصحة» تطلق حملة جائزة وعي 2022.. وهذه مسارتها

دشنت وزارة الصحة بالمملكة، حملة جائزة وعي 2022، في موسمها الخامس، تحت شعار «اتفق العرب على وعي»، ضمن مبادرات الوزارة بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي.

وأوضحت أن الهدف من الجائزة، العمل على تشجيع مواطني العالم العربي، على إنتاج محتوى إبداعي بشكل يساهم في إثراء المحتوى التوعوي بالمجال الصحي.

وأكدت أن المجال مفتوح ومتاح للعالم العربي، من خلال المشاركة في مسارات الجائزة والتي يبلغ إجمالي جوائزها أكثر من مليون ريال.

مسارات جائزة وعي 2022

  • الفيلم القصير
  • الموشن جرافيك
  • الإنفرجرافيك
  • التصوير الفوتوغرافي
  • الأفكار الإبداعية، ويعتبر المسار الذي قد تم إضافته لذلك الموسم؛ حيث من المقرر أن تبدأ مرحلة استقبال المشاركات للجائزة بداية من 6 / 3 / 2022 عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة.
 

ومن المقرر أن يتم تقييم المشاركات، بالإضافة إلى العمل على تحديد الفائزين عن طريق لجنة فنية متخصصة لكل مسار، بجانب مراجعة جميع المعلومات الطبية من قبل لجنة طبية متخصصة.

بالإضافة إلى تحديد الفائزين بجائزة الجمهور، وذلك بناءً على نسب التصويت التي قد تم حصدها أثناء مرحلة التصويت، ويتم تشكيل نسبة تقييم لجنة التحكيم 100% من خلال المشاركات الفائزة، فيما يتم تحديد الفائز بناءً على التصويت في الموقع الإلكتروني للجائزة.

 

وتعتبر جائزة وعي، مبادرة من وزارة الصحة، بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي التعاوني، وهدفها هو العمل على تشجيع مواطني العالم العربي على إنتاج محتوى إبداعي، يساهم في إثراء المحتوى التوعوي في المجال الصحي.

 

اقرأ أيضًا: «الصحة» تحدد أوقات عمل الموظفين في شهر رمضان المبارك