السمة التجارية الموحدة لـ«مجموعة stc» تعزز من دورها الرائد في المنطقة

لاقت السمة التجارية الموحدة، التي أطلقتها مجموعة stc في السعودية والكويت والبحرين، ترحيبًا كبيرًا؛ إذ جاءت لتعزيز أدائها ودورها كممكن رقمي رائد في المنطقة.

مجموعة stc

أكد المهندس ناصر بن سليمان الناصر؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة stc، خلال حفل تدشين السمة الموحدة الجديدة، أنها تعبر عن توجه stc للمُضي قدمًا إلى بعد جديد في الخدمات الرقمية.

وقال: «المجموعة فخورة بنشأتها في السعودية، وفخورة أيضًا بالنجاح الذي حققته في الكويت والبحرين بفضل المواطنين السعوديين والكويتيين والبحرينيين الذي يشكّلون النسبة الأكبر من موظفي شركات المجموعة».

وأضاف «الناصر» أن السمة التجارية تتماشى مع التطور الذي تشهده المجموعة في مجال التحول الرقمي، المتمثل في مسارات المدفوعات الرقمية والإعلام والترفيه.

كما شدد على أن المجموعة عملت على إعادة صياغة سمتها التجارية؛ لتعكس دورها وخدماتها المبتكرة التي تمكن مختلف القطاعات، ولاسيما قطاع الأعمال من العمل بفعالية واقتصادية أعلى. لافتًا إلى أنها تسهم في تعزيز قيمة العلامة التجارية لـ stc كأغلى علامة تجارية في الشرق الأوسط عن العام 2019، بالإضافة إلى تصنيفها ضمن أفضل 50 شركة رقمية على مستوى العالم.

واستكمل المدير التنفيذي لstc، « أن البنية التحتية التي تمتلكها مجموعة stc ، تجعلها رائدة التمكين الرقمي للقطاعين العام والخاص في المملكة، وتعزز سمعتها في منطقة الشرق الأوسط وسائر أنحاء العالم».

حاضنة انسبايريو

من جانبه، قال المهندس عبدالله الكنهل، النائب الأعلى لرئيس الشؤون المؤسساتية، خلال حفل التدشين الذي أقُيم في الرياض، إن الشركة أطلقت عام 2017 استراتيجيتها الخاصة بالمحتوى المحلي عبر برنامج «روافد».

وأوضح «الكنهل» أن الشركة عملت منذ ما يقارب عقد من الزمان على دعم فرص التوطين في مختلف القطاعات كشبكات الألياف الضوئية، ملقيًا الضوء على حاضنة الأعمال انسبايريو.

وأضاف «اليوم تحتضن إنسبايريو 28 مشروعا باستثمارات وصلت 60 مليون ريال في حين تبلغ القيمة السوقية لهذه الاستثمارات 300 مليون ريال، وساهمت في خلق 160 ألف وظيفة».

«الاتصالات السعودية» تطلق سمة تجارية جديدة