السبت.. «شتاء الرياض» يحيي ليلة «اليمن السعيد»

يستعد شتاء الرياض إلى تقديم أبرز نجوم الطرب اليمني، في ليلة تحت اسم «اليمن السعيد»، وهي ليلة خاصة جدًا، للاحتفاء بالفن والثقافة اليمنية، بعروض فلكلورية ووصلات غنائية.

ليلة اليمن السعيد

وتقام الليلة على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد الرياض، التي تجمع نخبة من نجوم الفن اليمني؛ منهم «أحمد فتحي، فؤاد عبدالواحد، عوض بن ساحب، وليد الجيلاني، وحسين محب».

Image

ونشر حساب شتاء الرياض على حسابه الرسمي على «تويتر»، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، معلقًا «من اليمن تنطلق كل مرة أجمل الأصوات وأعذبها، وفي ليلة اليمن السعيد يطربنا 5 من نجوم الفن مع فرقة الفلكلور اليمني».

وأعاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، نشر هذه التغريدة على حسابه الرسمي على «تويتر»، موضحًا أنه يمكن حجز تذاكر حفل الطرب العريق من هنــــــــــــا

ويفتح مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، أبوابه أمام جمهور الحفل، بداية من الساعة السادسة مساءً، على أن ينطلق الحفل في الثامنة مساء السبت 28 ديسمبر الجاري.

ليلة سودانية

وفي سايق متصل، تشهد فعاليات شتاء الرياض يوم الخميس المقبل 26 ديسمبر الجاري، إقامة ليلة سودانية خالصة من خلال حفل كبير في حب دولة السودان وشعبها.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه في وقت سابق عن الحفل، قائلًا «لإخواننا وأهلنا المقيمين من السودان.. حياكم الله في البوليفارد.. في ليلة سودانية خالصة».

«ليلة سودانية خالصة».. تعرف على موعدها في موسم الرياض

وأضاف: «حفل ليلة سودان المحبة تنقسم إلى ثلاث فقرات، ويحييها كل من: نجوم السودان محمد الأمين؛ نانسي عجاج؛ حسين الصادق».

شتاء الرياض

ويواصل موسم الرياض فعالياته حتى يناير 2020، تحت اسم جديد «شتاء الرياض»؛ إذ أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن استمرار فعاليات موسم الرياض، تحت اسم «شتاء الرياض».

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق، عن نجاح موسم الرياض الذي استمرت فعالياته على مدار شهرين، لافتًا إلى أن عدد زوار الموسم السياحي يعد الأضخم في المنطقة.

استمرار فعاليات موسم الرياض تحت شعار «شتاء الرياض»