الدفاع المدني يُعلن عن وظائف صحية شاغرة

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الأحد، عن توافر وظائف شاغرة، وفق لائحة الوظائف الصحية، للخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة.

وأوضحت أن التقديم سيتم، من خلال منظومة التوظيف ”جدارة”، على موقع وزارة الخدمة المدنية (اضغط هنا).

وحددت 7 وظائف للرجال بالمرتبة 86، لافتة إلى أن التقديم سيبدأ يوم 1 مارس 2020، في تمام الساعة الـ 9 صباحًا، وينتهي بتاريخ 5 مارس 2020، عند الساعة الـ 11 مساءً .

واشترطت المديرية عند التقديم على الوظائف المعلنة، أن يكون المتقدم لها من خريجي الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل وشروط شغل الوظائف المعلن عنها المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وتوفر قرار معادلة من وزارة التعليم، للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

وأضافت: يجب أن ينهي مدة الامتياز المشترطة لجميع الوظائف المعلن عنها، ويجتاز اختبار التقييم المهني، لافتًا إلى أن توفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول يكون من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظائف المعلن عنها؛ إذ أن الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وَفْقًا لما نصت عليه لائحة الوظائف الصحية.

وأكد الدفاع المدني، أن الأولوية في الترشيح للمؤهلات العلمية الماجستير ثم البكالوريوس عن طريق الانتظام ومن ثم الخريجين عن طريق الانتساب، لافتة إلى أن جميع الوظائف المطروحة ستتطلب مقابلة شخصية، كما سيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نِقَاطًا.

وشددت المديرية العامة للدفاع المدني، على أن الطلبات التي لم تقدم خلال فترة التقديم المحددة لن يتاح لها الدخول في المفاضلة على الوظائف المعلنة، منوهة إلى أن عملية مطابقة بيانات المرشحين تكون من خلال إجراء المقابلات الشخصية وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سوف يستبعد المرشح، مبيّنة أن الترشيح النهائي يكون بعد الانتهاء من ( مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية).

اقرأ أيضًا:

«الخطوط السعودية» تُعلن عن وظائف هندسية وإدارية شاغرة