«الخطوط السعودية» تُعلن عن وظائف هندسية وإدارية شاغرة

أعلنت شركة الخطوط السعودية ، عن توفر وظائف هندسية وإدارية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادات الدبلوم البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركة في محافظة جدة.

وظائف الخطوط السعودية

وبيّنت الشركة عبر موقعها الإلكتروني، أن الوظائف المتاحة تحت اسم:

- أخصائي هندسة وصيانة الطائرات، بشرط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: «الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربائية، وهندسة الطيران، وهندسة الإلكترونيات، والهندسة الصناعية، السلامة الصناعية، سلامة الطيران، إدارة الجودة، إدارة الطيران».

- أخصائي السجلات الفنية والمنشورات، بشرط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: «الصحافة والنشر، إدارة الأعمال، الإدارة العامة، اللغات الأجنبية، اللغة الإنجليزية، علوم المكتبات».

- مساعد أخصائي السجلات الفنية والمنشورات، بشرط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الدبلوم في تخصصات: «الميكانيكا، إلكترونيات الطيران»، أو أي مجال ذي الصلة.

وأشارت الخطوط الجوية العربية السعودية، إلى أن التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، ومستمر حتى تاريخ 12 مارس 2020م، داعية الراغبين في التقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، بالدخول على الرابط التالي: اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: «الخطوط السعودية» تُطلق «سال» لخدمات المناولة الأرضية واللوجستية