الدرعية تشارك في «سوق السفر العربي 2023» بصفتها وجهة ثقافية وسياحية أولى مستقبلية

تشارك شركة الدرعية في سوق السفر العربي 2023 بدبي، ويأتي ذلك تأكيدًا لمكانة الدرعية، بصفتها وجهة ثقافية وسياحية أولى مستقبلية.

وكشف كيران هاسلام؛ الرئيس التنفيذي للتسويق، أثناء جلسات النقاش عدة مواضيع هامة من بينها ريادة المملكة في التنمية المستدامة والسياحة والنمو الاقتصادي.

وتناول أيضًا إبراز جهود المملكة المبذولة في تسخير الموارد لنمو القطاع السياحي وإحداث تغييرات إيجابية.

كما عبر جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية، عن سعادته بمشاركة الشركة في سوق السفر العربي هذا العام واستعراض ما تم بناؤه وإنجازه في الدرعية.

وأشار إلى أن الشركة من خلال مشاركتها ستعمل على إبراز استعدادها الكبير للترحيب برواد السفر والباحثين عن تجارب فريدة، ومنحهم تجربة ثقافية أصيلة في الدرعية.

كما تعمل شركة الدرعية على تركيز جهودها في حماية وحفظ تاريخ المملكة والاحتفاء به. وذلك عن طريق تحويل منطقة الدرعية إلى واحدة من أكثر الوجهات السياحية الثقافية جذبًا في العالم.

وسوف تصبح بوابة الدرعية مشروعًا مطورًا متعدد الاستخدامات. والتي تضم مجموعة من وجهات الضيافة وأنشطة التجارة ومتاجر التجزئة والمعالم الطبيعية.

وذلك سوف يعزز الطابع المميز والاستثنائي للمنطقة ويزيد من أهميتها الثقافية.

يشار إلى أن مدينة الدرعية التاريخية بدأت باستقبال السياح من أنحاء العالم بعد افتتاح كل من حي الطريف التاريخي المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي ومطلّ البجيري الذي تجتمع فيه أرقى وجهات الطعام في ديسمبر من عام 2022م.

وهذا الأمر سوف يدفع بالمدينة إلى مباهاة العالم بما لديها من مقدرات في السياحة والضيافة بثمانية وثلاثين شراكة فندقية مؤكدة ومشاريع ضخمة.

الدرعية تشارك في «سوق السفر العربي 2023» بصفتها وجهة ثقافية وسياحية أولى مستقبلية

اقرأ أيضًا: «كروز السعودية» تشارك في معرض سوق السفر العربي «ATM 2023»