البطل السعودي علي الناصر يحصد ذهبية بارالمبية الملاكمة التايلاندية: أهدي الفوز لأمي

في فوز ثمين ينضم إلى قائمة الإنجازات السعودية المتتالية، حصدت المملكة 3 ذهبيات في ختام منافسات البارالمبية للملاكمة التايلاندية، الإثنين، ضمن دورة الألعاب القتالية المقامة في الرياض 2023.

وتمكن البطل البارالمبي علي الناصر، من اقتناص الميدالية الذهبية لمنافسات البارالمبية للملاكمة التايلاندية، بعدما حصل على المركز الأول في منافسات الملاكمة بـ 9.13 نقطة.

منافسات البارالمبية للملاكمة التايلاندية

أما الميدالية الذهبية الثانية، كانت من نصيب لاعب الأخضر للملاكمة التايلاندية عناد باعويضان، لوزن تحت 75 كجم، وذلك بعد فوزه على البحريني عبدالرحمن بشير بالضربة القاضية. وتمكنت لاعبة المنتخب السعودي للملاكمة التايلاندية "هتان السيف"، من الفوز بالميدالية الذهبية الثالثة، لوزن تحت 45 كجم بعد فوزها أمام المصرية "مبروكة الجندي" بنتيجة 30 - 25.  

وفي ختام حفل التتويج، ظهر البطل البارالمبي علي الناصر، صاحب الميدالية الذهبية لمنافسات البارالمبية للملاكمة التايلاندية 2023، في لقاء نشره الحساب الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على منصة التواصل الاجتماعي إكس.

كما عبر "الناصر" في مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله بجانب والدته، عن سعادته باقتناص المركز الأول، مهديًا هذا الفوز الثمين إلى والدته، مصدر قوته ودعمه المتواصل حتى حقق هذا الإنجاز.

كذلك ظهر البطل علي الناصر في مقطع الفيديو، وهو يتوج والدته بالميدالية الذهبية التي حصل عليها، معلقًا: "أمي الغالية هي سبب سعادتي وقوتي ودعمي الأول والأخير"، ثم قام بتقبيل جبينها.

وتضمن مقطع الفيديو ذاته، لقاء مع لاعب المنتخب السعودي للملاكمة التايلاندية عبدالعزيز العيوني، الذي حصد الميدالية الفضية لمنافسات البارالمبية للملاكمة التايلاندية بتحقيقه المركز الثاني بـ 8.95 نقطة.

وظهر "عبدالعزيز" في الفيديو مع والدته، التي أكدت على سعادتها البالغة بحصول ابنها على المركز الثاني، متقدمة بجزيل الشكر إلى اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على دعمها المتواصل.

اقرأ أيضًا: 11 ميدالية سعودية في دورة الألعاب القتالية العالمية “الرياض 2023”