الإماراتية بلقيس فتحي : سعيدة بمشاركة أهالي جيزان فرحة العيد

كتب-أحمد الزيلعي: تعتزم الفنانة الإماراتية القديرة بنت الجنوب بلقيس أحمد فتحي؛ صوت الوطن و التراث الأصيل، المشاركة في احتفالات أهالي منطقة جازان بعيد الفطر المبارك، والاحتفال من تنظيم شرطة سيمفوني ايفنتس. ومن المقرر أن تغني بلقيس باقة من أروع أغانيها بصوتها العذب، وحنجرتها الذهبية؛ لتقدم جمال وعذوبه ألحان الجنوب والأنغام العربية الأصيلة. وكشف الإعلامي أحمد الزيلعي؛ منسق الحفل، أن الاحتفال يتضمن العديد من الفقرات من بينها رقصات شعبية فلكلورية. وكشف الزيلعي؛ أن الفنانة بلقيس أعربت عن سعادتها البالغة، لمشاركة أهالي جازان الاحتفال بعيد الفطر. وتابع منسق الحفل، تقول بلقيس:" بصراحة عندما وجهت لي دعوة للمشاركة في احتفال أهالي جازان بعيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤٠ لم أتردد وفرحت كثيرًا بالرغم من ازدحام أعمالي، وأشكرهم على دعوتهم لي فأنا أعشق جازان فنها وتراثها وأرضها وهواها وروابيها وأصالتها وأهلها". وتابع الزيلعي، صدق الفنان العملاق محمد عبده فنان العرب حينما صدح بصوته الجميل كم على جيزان من خضر الروابي وفي أغنية أخرى مثل صبيًا في الغواني ماتشوف، وهكذا هي جازان أرض المطر والفل والإبتسامة والجمال والتراث والشجاعة والإباء والوفاء والولاء.

بدورها قالت الفنانة بلقيس:" العرب تقول إن المرأه الجيزانية اثبتت تميزها بحبها لوطنها ومحافظتها على تراثها الوطني  الأصيل، وهاأنا اتوجه إن شاء الله إلى لؤلؤة السعودية وكنز الوطن جاران الفل والسحر والتميز والوفاء لإحياء أحدى ليالي العيد ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك واشارك في فرحة وطن، وبإذن الله استطيع ان أرسم الإبتسامة، وأن نحقق رغبة الجمهور والمحبين، وأنا فخورة أنني مع بنات الوطن في المملكة العربية السعودية في لحمة وطنية عربية  قيادة وشعبًا، كما أنني أوجه تحيه لأمير جازان وسمو نائبه لما شاهدته من جهود تنموية ونهضه تسابق الزمن تذكر فتشكر.

وتابعت:"حقيقة جازان أصبحت منارة خليجية نفخر بها"، ولا أنسى أن أقدم أصدق التهاني والتبريكات للجنود والأبطال المدافعين عن أرض الحرمين الشريفين وهانحن نفرح اليوم بأعيادنا الوطنية العربية الإسلامية بفضل الله ثم بفضل التضحيات و البطولة و حكمه ولاه الأمر حفظهم الله وحزم الملك سلمان حفظه الله وولي عهده الأمين، سمو الأمير محمد بن سلمان، الذي يقود رؤية المملكة العربية السعودية، ويشارك  اخواتهم وأشقاءهم حكام شقيقتهم دولة الإمارات في بناء أمة ومستقبل أكثر قوة ومجد عظيم، مضيفة :"أن شعوري عظيم بمشاركتي إخواتي هنا في منطقة جازان الحب والوفاء والفرحة والإبتسامه بعيد الفطر، وأسأل الله أن يعز بلادنا العربية ويقوي لُحمتنا.