الأميرة حصة بنت سلمان: لا يوجد مستحيل في قاموس المرأة السعودية

قالت الأميرة حصة بنت سلمان: إنه لا يوجد مستحيل في قاموس المرأة السعودية، بالإضافة إلى أن المملكة تزخر بالمبدعات في المجالات كافة.

 

الأميرة حصة بنت سلمان

وأوضحت، في تصريحات لها، أن طموح المرأة السعودية في ظل رؤية 2030 وصل عنان السماء، خاصة بسبب دعم القيادة الرشيدة لمشروع التمكين، بجانب وجود مواهب وضعت لنفسها مكانًا مهمًا في مسيرة الوطن.

وأضافت: بمناسبة ذكرى يوم التأسيس،  وفي ظل الاحتفالات التي تشهدها الرياض، سعدت بحضور هذا الأوبريت الملحمي المتميز، الذي يروي بلغة القلوب، عدة حكايات من التاريخ، والتي تجسدت في وحدة وطن وشعب، على أيدي مبدعين ومبدعات سعوديات.

 

وتابعت الأميرة حصة: سعدت برؤية امرأة سعودية مبدعة، مثل الشابة الشاعرة نجلاء المحيا «معتزة»، في ذلك العمل الكبير، كصاحبة فكرة، وسيناريو وحوار، بجانب أشقائها الرجال.

 

وأكملت: كان يوجد دعم وترحيب من شخصيات لها ثقلها الأدبي الكبير، مثل الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، وملحنين وفنانين لهم تاريخهم الفني المهم.

 

وأشارت إلى أنها تربطها بالشاعرة نجلاء المحيا، أواصر القرابة والصداقة منذ الطفولة، والتي علمت عن قرب مدى إبداعها، وكذلك جمال حرفها، بالإضافة إلى عذوبة مفرداتها، هذا الذي جعلها واحدة من أهم الشاعرات في المملكة.

 

اقرأ أيضًا: احتفالات يوم التأسيس 2022.. الأمير خالد الفيصل يشارك في العرضة (فيديو)