الأمور تتصاعد.. إحالة داني ألفيش للمحاكمة في برشلونة

قررت محكمة برشلونة بشكل رسمي إحالة البرازيلي داني ألفيش إلى المحاكمة وذلك بتهمة الاعتداء الجنسي واغتصاب شابة.

وأكدت صحيفة "سبورت"، أن محكمة برشلونة قررت إحالة داني ألفيش إلى المحاكمة لاتهامه في قضية الاعتداء الجنسي على امرأة شابة في ملهى ساتون الليلي في تاريخ 30 ديسمبر 2022.

وبهذا القرار ترفض المحكمة طلب دفاع داني ألفيش الذي طالب بإلغاء الإجراءات وحفظ القضية بدعوى أن قرينة براءته قد انتهكت بعدم الحفاظ على سرية القضية.

ووجه دفاع اللاعب الانتقادات إلى المحكمة بسبب موقفها السلبي في مواجهة التسريبات المتعددة في القضية، وهو ما يظهر أن القاضي لم يكن محايدًا.

وبالنظر إلى هذه الحجج، تعترف المحكمة بأن القضايا التي تشمل شخصيات عامة، عند مناقشتها في وسائل الإعلام.

ويتم التعبير عنها في بعض الأحيان بآراء قد تنتهك مبدأ قرينة البراءة في جانبها غير الإجرائي، حتى لو لم تكن صادرة عن السلطات.

أرقام مميزة لمسيرة داني ألفيش

ويعد البرازيلي ألفيش ثاني أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تحقيقًا للألقاب برصيد 43 بطولة عبر مسيرته الكروية.

ويأتي خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فض الشراكة معه بعدما حقق لقبًا مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، وأصبح رصيده 4 بطولة.

اعترافات داني ألفيش

في وقت سابق، كشفت تقارير صحفية عن اعتراف ألفيش الظهير البرازيلي للمرة الأولى بحدوث علاقة جنسية مع الفتاة التي تدعّي أنه اغتصبها واعتدى عليها.

صحيفة "ماركا" أكدت أن روايتا اللاعب والفتاة تطابقتا في حدوث علاقة بينهما لكن ألفيش أفاد بأنها كانت بالموافقة فيما أكدت الفتاة إجبارها عليها.

وبحسب المعطيات فإذا تم إدانة البرازيلي، عقوبته ستترواح بين 4 لـ 12 عامًا وفقًا للقانون الجديد في إسبانيا.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية، قد كشفت عن تفاصيل جديدة في قضية اللاعب البرازيلي داني ألفيش وهو اللاعب الموجود في السجن بسبب تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر "23 عاما".

ماركا أكدت أن الفتاة زعمت أن ألفيش حبسها في حمام الملهى الليلي في ليلة 30 ديسمبر الماضي.

 

اقرأ أيضاً: أسطورة الهلال: كريستيانو رونالدو مثل ابن الـ25 عاما