افتتاح أول حضانة أطفال في مطار الملك عبد العزيز بجدة

افتتحت شركة الخطوط السعودية للتموين (SACC) أول حضانة مُخصصة لأطفال الموظفات في وحدة التموين بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، تحت مسمى "البراعم الصغيرة"؛ بهدف توفير بيئة عمل جاذبة للمرأة السعودية ومواكبة الزيادة الكبير في عدد النساء السعوديات العاملات في الشركة، وبما يتفق ورؤية 2030م.

ودشّن وجدي بن محمد الغبّان؛ الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين، الحضانة في حفل نظمته الشركة بحضور عصام بن فؤاد نور؛ مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، والرؤساء التنفيذيين لشركات المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ووحداتها الاستراتيجية.

وعبّر الغبّان؛ عن فخره واعتزازه بافتتاح الحضانة، مشيرًا إلى الدور الذي ستؤديه في توفير بيئة عمل جاذبة للكفاءات من بنات الوطن؛ بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030م ويساعد على زيادة ارتباطهن الوظيفي بالشركة، قائلاً "لقد حرصنا على بناء حضانة أطفال تعمل بمعايير وأنظمة عالمية؛ بهدف تقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة لأطفال الموظفات في بيئة آمنة؛ حيث تُدار هذه الحضانة من قِبل فريق متخصص تم تدريبه بعناية لتقديم جميع احتياجات الأطفال و الرضع؛ ما يتيح للزميلات الموظفات أداء مهامهن الوظيفية بكل اطمئنان".

وأضاف أن شركة الخطوط السعودية للتموين ليست مجرد شركة ربحية، بل منشأة وطنية تقوم على أسس استراتيجية؛ من بينها توطين الوظائف ودعم توظيف المرأة بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة، ووفق رؤية المملكة 2030م ومبادرات برنامج التحول الوطني.

يُذكر أن عمليات شركة الخطوط السعودية للتموين تشمل خدمات الضيافة ومبيعات التجزئة بالمطارات ومحطات الخطوط الحديدية، وعلى متن الطائرات والقطارات، بالإضافة لخدمات تموين الحج والعمرة.