استوحي إطلالتك من فستان زفاف ريا أبي راشد

بعد مرور أكثر من 8 أعوام، أُزيح الستار عن فستان زفاف ريا أبي راشد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج الشهيرة.

فستان زفاف ريا أبي راشد

وتعد ريا أبي راشد رمز من رموز الجمال والموضة على المستوى العربي والعالمي، إذ تلفت الأنظار دائمًا بإطلالتها الساحرة في مختلف المناسبات والسهرات، فهو تلمع كنجمة متألقة على السجادة الحمراء.

وتتميز المذيعة اللبنانية بطابع وذوق خاص يميزها في اختيار ملابسها، إذ تجمع بين الأًصالة والعراقة العربية والذوق الغربي العصري.

وتطلع الكثير من متابعين ريا أبي راشد للتعرف على فستان زفافها وإطلالتها في الزفاف، فهي المتألقة دائمًا، فكيف ستكون في ليلة العمر؟.

وكشفت ريا عن فستان زفافها ولقطات من ليلة العمر في عيد زواجها الـ8، لتكون بمثابة طوق نجاة لعرائس صيف 2019 اللاتي يمكنهن الاعتماد على إطلالتها المتألقة في زفافها.

وظهرت ريا في حفل زفافها بإطلالتين مختلفتين، إحداهما تدل على الحيوية والنشاط والعصرية، والأخرى تكشف الفخامة والجاذبية والأنوثة.

زفاف ريا أبي راشد

وجاء فستان ريا الأول الذي ارتدته خلال النهار، بتصميم عصري ولافت يناسب موضة صيف 2019، بالرغم من أنه يعود لعام 2011.

وتألقت في إطلالتها النهارية بفستان ناعم خفيف اعتمد على «الكرانيش» وحزام وسط من نفس نوع قماش الفستان، والذي نسقته مع تسريحة شعر مرفوع وبسيط.

[gallery type="slideshow" size="full" ids="25356,25357"]

أما الإطلالة الثانية، فكانت بفستان فخم مكشوف الصدر يناسب قوامها ويتناغم مع حركات جسدها، مع تسريحة شعر منسدل بسيطة ظهرت خلالها كالأميرات.

[gallery type="slideshow" size="full" ids="25358,25360,25361"]

وتزوجت ريا من رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامارانو في حفل زفاف ضخم في لندن بتاريخ15/7/2011، واقتصر حضور الحفل على الأهل والأصدقاء فقط.

اقرأ أيضًا: فساتين زفاف فخمة.. إطلالة مميزة في ليلة العمر