ارتفاع أرباح «الأبحاث والإعلام» لأكثر من ٥٠٠ مليون ريال

الأبحاث والإعلام تعلن ارتفاع أرباحها لأكثر من ٥٠٠ مليون ريال

كشفت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، المختصة بمجال النشر والإعلام والطباعة والتوزيع، عن ارتفاع أرباحها للعام الحالي 2022.

وقالت، في بيان لها: ارتفعت نسبة أرباح المجموعة إلى 527.8 مليون ريال بنهاية التسعة أشهر الأولى من 2022، بنسبة 23%.

يأتي ذلك مقابل أرباح 430.9 مليون ريال لنفس الفترة من العام 2021.

في حين، أرجعت سبب ارتفاع الأرباح إلى ارتفاع الربح الإجمالي بصفة رئيسية؛ نتيجة ارتفاع الإيرادات بنسبة 27.6%.

كذلك، نوهت بأن ارتفاع التكاليف المباشرة للربع الحالي، مقارنة بالربع المماثل من العام السابق، جاء نتيجة تكاليف تشغيل عدد من المشاريع تماشيًا مع الاستراتيجية المعلنة.

 

اقرأ أيضًا: «السياحة» تعلن عن 6 برامج تدريبية لتنمية مهارات العاملين في القطاع

الرابط المختصر :