إيهاب أمير يُعزز من تألقه بكليب "توحشتك"

كتبت: لمياء حسن

نجح الفنان المغربي الشاب "إيهاب أمير" في ضم مليون جديدة إلى رصيده الفني؛ عقب إصداره أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "توحشتك"، عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

وناهز إيهاب أمير المليون الثالث في مشاهدات "توحشتك"، خلال فترة لم تتجاوز الأسبوع من إصدارها الرسمي على طريقة الفيديوكليب، في تعاونٍ جديد مع المخرج حسن كورفتي.

استطاع إيهاب أمير أن يُعزز من مكانته وسط نجوم الأغنية المغربية خاصة، بكلماته، وألحانه؛ حيث تألق في الطرح لعمل غنائي مميّز، عكس الاشتياق واللهفة في أرقى صورهما، بينما عكس الكليب الطبيعة المغربية الساحرة التي أسرت أنظار العالم.

يُشار إلى أن أحدث أغنيات إيهاب أمير، حملت عنوان "بغيت نطير ياما"؛ والتي استعاد معها تألقه؛ حيث جسّدت معاناة الشباب المغربي خاصة، والعربي عامة في ظل الأحوال الاقتصادية الصعبة، الأمر الذي جعلهم يتكبدون أكبر الخسائر في حياتهم، المعنوية، والمادية.

الجدير بالذكر أن إيهاب أمير استطاع أن يحصد نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، منذ ظهوره بالموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وأبدع في العديد من الأغنيات من كلماته، وألحانه بدايةً من "نتا لي بديتي"، "تعا ليا"، "مادرتي والو"، و"سيليباتير"، وغيرها من الأعمال التي تجاوزت ملايين المشاهدات الحقيقية على موقع يوتيوب، وموقع أنغامي الشهير.

https://www.youtube.com/watch?v=COp7KBpIqlI