إطلاق مجلة موسم الرياض2 الإلكترونية لتغطية الفعاليات

دشنت الهيئة العامة للترفيه، مجلة موسم الرياض2 الخاصة، بهدف تغطية جميع الفعاليات والأنشطة المقامة خلال الموسم إعلاميًا.

مجلة موسم الرياض2

وتصدر مجلة موسم الرياض2 الإلكترونية، بشكل «نصف شهري»؛ حيث تم تكليف عبدالله حمير القحطاني برئاسة تحريرها.

وتحاول الهيئة العامة للترفيه، أن تحصد أكثر من 6 مليارات ريال سعودي كدخل مباشر ومتوقع للموسم الأضخم في المملكة «موسم الرياض 2».

 

في حين، أكدت أن الدخل المباشر وغير المباشر، قد وصل في موسم الرياض الماضي، إلى 6 مليارات ريال، وجاء ذلك وسط إنفاق 3.1 مليار.

 

ومن المقرر أن يقام موسم الرياض، في 14 منطقة للترفيه، وذلك بأكثر من 7500 فعالية، و350 عرضًا مسرحيًا عربيًا وعالميًا، بالإضافة إلى بطولة للألعاب الإلكترونية، غير إقامة 10 معارض عالمية، و18 مسرحية عربية، بالإضافة إلى 6 مسرحيات عالمية، وبجانب 6 حفلات غنائية عالمية، و70 مقهى.

 

كذلك، تضم الفعاليات بطولة للمصارعة الحرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية، بالإضافة إلى معارض ومزادات لسيارات عالمية، وأيضًا مباراتي كرة قدم عالميتين، و200 مطعم منها 10 مطاعم عالمية تفتح أبوابها للزوار لأول مرة بالسعودية.

 

وفيما يخص أسعار التذاكر في فعاليات وأنشطة موسم الرياض2، ستكون تنافسية بفارق يصل إلى 40% عن المنطقة وباقي دول العالم، مع وجود 4 مناطق مجانية الدخول.

 

وبالنسبة للحفلات الغنائية في هذا الموسم، فأكدت الهيئة أنها لن تتجاوز 2% من إجمالي الفعاليات، وذلك مع تخصيص العديد من المناطق والمسارح لاكتشاف وتطوير المواهب السعودية.

 

اقرأ أيضًا: خطوات إضافة تذاكر موسم الرياض 2 في«توكلنا»