"إبراهارد آندكو" تتألق بإصدارات 1887 .. كلاسيكية وعصرية

احتفلت دار ساعات "إبراهارد آندكو" بذكرى تأسيسها عام 1887، على يد جورج لوسيان إبرهارد؛ حيث كانت "لا شو دو فوند" هي قلب صناعة الساعات السويسرية في العالم.

ضم مبنى أسلوب الباروكيه، الذي بناه المؤسس والمعروف في المدينة باسم Maison de l’Aigle - "بيت النسر"، استوديوهات صناعة الساعات ومنزل العائلة تحت سقف واحد.

دار ساعات “إبرهارد آند كو” ترعى سباقات “رالي ليجند” 2019 العالمية

واليوم، تعود "إبرهارد آند كو" إلى جذورها؛ من خلال إعادة إنشاء مقرها الرئيسي داخل "بيت النسر" وساهمت في استعادة النسر المهيب الذي يميزها، وهو يطل على"Le Pod"، الطريق الرئيسي عبر  "لا شو دون فوند"، من سطح المبنى. واحتفالاً بنقطة التحول هذه، افتتحت إبرهارد آند كو أول متاحفها؛ ما أتاح لعشاقها فرصة الاستمتاع بإبداعات الساعة الفاخرة التي أثرت تاريخًا صناعيًا يمتد لأكثر من 130 عامًا.

من الواضح أن هذه خطوة حاسمة اتخذتها الدار في سياق رؤيتها الطويلة الأجل. والدليل على ذلك هو تقديم عيار حصري جديد"EB140"، تم إنتاجه بالكامل لدار إبرهارد آند كو في "لا شو دو فوند"، وتقديم النموذج الجديد المخصص لاحتواء الحركة بداخله.. إنها ساعة إبرهارد "1887".

“بوفيه” تُقدّم ثلاثية ساعات فلكية رائدة وجديدة كليًا

وعيار EB140 هي حركة تعبئة يدوية (14، 28.800 ذبذبة في الساعة- 18 ياقوتة) بعمارة حصرية ومواصفات فنية وهيكلية خاصة.

يكشف الجانب الجمالي أيضًا عن عناية فائقة بالتفاصيل، خاصة جسر عجلة التوازن والجسر الكبير لسحابات التروس، الذي يتميز بالتشطيب التقليدي بنمط "موجة دائرية". والمسامير مزرقة والشقوق مذهبة.

تم تصميم طراز "1887" الجديد للتعبير عن كل إمكانات هذا العيار، إنها ساعة بخطوط متوازنة، بعلبة من الفولاذ قطرها 41.80 مللم؛ ما يترك مساحة كبيرة لميناء في غاية الأناقة.

تتوفر الساعة في نسختين بأرقام ومؤشرات مطلية بالذهب أو الروديوم. الطابع "ارتجاعي" بعض الشيء، بفضل صنعة "clou de Paris" ونافذة التاريخ شبه منحرفة، والتي تم اعتمدتها بالفعل "إبرهارد آند" لبعض الطرازات التاريخية.

برميجياني فلورييه تتألق باصدار كلاسيكي لساعات “الباغراف”

الشعار الموجود على الميناء هو جزء من التراث التاريخي وموثق في أرشيفات أوائل القرن العشرين. من المؤكد أنه لا يمكن تجاهل ظهر العلبة من الزفير: فهي تُظهر بفخر جمال عيار EB140. تفصيلة رائعة توفرت لاختيار الأشرطة، ومنه سيتم تقديم إبداع جديد بالإضافة إلى طرازات التمساح التقليدية.

والساعة نتاج تعاون مع صانع رابطات العنق العريق، أحد السفراء المشهورين بتقليد الخياطة النيوبوليتاني التاريخي، إنه شريط حرير Jacquard ، في نسختين مختلفتين بميناءين، مخصص لـ "لغندورة" الألفية الجديدة، يتم إنتاجه حصريًا لشركة إبرهارد آند كو.

دراسة : النوم أقل من 6 ساعات يصيبك بالسرطان

وقال فينسيزو أولترال؛ مؤسس شركة أولترال Ulturale: "نحن فخورون بالفرصة التي منحتها لنا إبرهارد آند كو للمشاركة في مشروع يشيد بالتميز الطويل الأمد، الذي تحقق من خلال مواد حصرية، صنعة مميزة وإبداع فريد".

وتم تصميم وبناء كل عنصر من عناصر "1887" الجديدة لعمل جسر حقيقي بين ماضي الدار ومستقبلها، وفي الوقت نفسه تكريم كل أولئك الذين جعلوا من تصنيع الساعات الجميلة شغف حياتهم.