مدير تعليم الجوف يدشن أسبوع الموهبة

دشن سعيد بن عبد الله الغامدي؛ مدير عام التعليم بمنطقة الجوف، اليوم، أسبوع الموهبة؛ الذي تنظمه إدارتي الموهوبين والموهوبات تحت شعار "شاركونا رعايتهم"، تزامنًا مع اليوم الخليجي للموهبة المصادف للثالث من شهر مارس الجاري.

وقال الغامدي إن دعم الموهوبين والموهوبات يساهم في بناء اقتصاد معرفي ورقمي، فهم الاستثمار الحقيقي، مشيرًا إلى ضرورة تكامل الأدوار ما بين التعليم والمجتمع، وإيصال رسالة بضرورة إيجاد بيئة داعمة لهم ورعايتهم، وتقديم البرامج الملائمة لمواهبهم وقدراتهم.

وتجول مدير عام التعليم بمنطقة الجوف وعدد من القيادات التعليمية داخل معرض احتوى على أعمال الطلاب الموهوبين، كما اطلعوا على معرض فني لمدارس البنات أقيم في مدرسة التجديد الأهلية، والذي احتوى على أعمال متنوعة ومميزة للطالبات، ويوضح دور معلمات ومركز الموهوبات في صقل مواهبهن وتنميتها ورعايتها وتطويرها.

من جانبه، أوضح فاضل بن غازي المالكي؛ مدير إدارة الموهوبين، أن فكرة أسبوع الموهبة تقوم على نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى جميع فئات المجتمع، من خلال تخصيص أسبوع دراسي؛ لتقديم البرامج والفعاليات المتنوعة، لإيصال رسالة علمية لعموم فئات المجتمع المحلي، وتزيد من وعيهم بأهمية الاهتمام بالموهوبين والعناية بهم.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="13715,13716,13717"]