أنغام: فخورة بالغناء للأمير عبدالرحمن بن مساعد

علقت الفنانة المصرية أنغام، على مشاركتها في ختام الفعاليات المصاحبة لمعرض الرياض الدولي للكتاب، والتي شاركت بها مساء أمس السبت.

وافتتحت أنغام وصلتها الغنائية على مسرح الراحل أبوبكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، بأغنية «آخر لقا».

كما قدمت العديد من الأغاني التي يعشقها جمهورها، منها أغنية «اسمك حبيبي» من كلمات الأمير الشاعر سعود بن عبدالله بن محمد آل سعود.

كذلك، تابعت الغناء على المسرح بتقديم أغنية «طاولة» من كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وحرصت أنغام على الترحيب بجمهورها في هذه المناسبة، مؤكدة أنها لا تفضل تحضير كلمتها على المسرح من قبل، لكن من كثرة الرهبة والإحساس بالمسؤولية حاولت تحضير الكلمة.

وعبرت عن سعادتها البالغة وامتنانها وفخرها بأن تغني من أشعار الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وقالت «أصف نفسي بسعيدة الحظ، وفخورة وممتنة أنني غنيت في يوم من الأيام للشاعر الذي كنت أحلم بقصيدة واحدة منه، والآن غنيت له ٩ أغانٍ، فلا شك في أن حظي كبير، وأتمنى له دوام الإبداع».

بعد الانتهاء من الترحيب، تابعت «أنغام» الغناء بأغنيتها «ألف آسف» التي حققت أكثر من 3 ملايين ونصف الميلون مشاهدة على اليوتيوب.

كما تابعت بأغنية «ثلاث حروف» التي حققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب، يليها أغنية «أناني» التي حققت قرابة الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.

واستكملت وصلتها الغنائية بتقديم أغنية «مزح»، من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، لتختتم الحفل بأغنيتها «تسلم يدينه» التي حققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب.

واختتم الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، الفعاليات المصاحبة لمعرض الرياض الدولي للكتاب، مساء أمس، بأمسية شعرية على مسرح الراحل أبو بكر سالم.

وصاحب أمسيته الشعرية، حفل غنائي جمع 4 فنانين، من بينهم الفنانة المصرية أنغام، التي قدمت باقة من أجمل أغانيها من كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات الأمير عبدالرحمن بن مساعد في «ذات»: عبادي الجوهر سبب شهرتي كشاعر (فيديو)