أنغام تكشف مفاجآت حفل ليلة خاصة مع صوت مصر بالرياض

كشفت الفنانة المصرية أنغام، عن مفاجآت حفلها المنتظر ضمن فعاليات موسم الرياض، والمقرر إقامته تحت عنوان «ليلة خاصة مع صوت مصر».

وأكدت أنغام أنها ستقدم خلال الحفل المقرر إحياؤه يوم 17 مارس الجاري، أغنيات جديدة لأول مرة، لافتة إلى أن هذا الحفل يعد ليلة غير اعتيادية بالنسبة لها.

كما أشارت خلال لقائها ببرنامج «ET بالعربي» إلى أنها تركز الآن على التحضير للحفل، حتى يظهر بشكل مميز يناسب الجمهور السعودي.

وقالت «ليلة صوت مصر بالرياض، هتكون ليلة مميزة بإذن الله، وبنحضر نفسنا تحضير كبير عشان هي ليلة غير اعتيادية وعايزين نقدم فيها حاجة متقدمتش قبل كده».

وأكدت أنغام: «هنغني أجدد الأغاني الموجودة وأغاني مغنتهاش قبل كده»، متابعة «فيه مجموعة أغاني نازلة قريبًا بعد العيد إن شاء الله، وحتى الآن لم أغني أي تتر من تترات المسلسلات المقرر عرضها في رمضان».

وعن مشاركتها في حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة، عبرت أنغام عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في الحفل، خاصة في ظل قامة من الفنانين مثل عمرو دياب والكينج.

وقالت: «الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير يغنيان في حفل واحد، هذا الأمر ليس جديدًا على هيئة الترفيه السعودية، التي اعتادت أن تصنع الخيال وتحقق المعجزات».

رسالة أنغام في يوم المرأة العالمي

كما وجهت أنغام رسالة إلى المرأة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي خلال شهر مارس الحالي، قائلة «المرأة ليست هي نصف الدنيا، هي الدنيا، الأم، الحبيبة، الأخت، المرأة».

وأضافت «والحق لازم يكون كل يوم عيد للمرأة؛ لأن المرأة كل يوم بتحقق حاجة وبتحقق ذاتها في مجال محققتوش قبل كده، لو عملنا كل يوم عيد للمرأة فهي تستحق، فالمرأة ليست نصف الدنيا، ولكنها الدنيا كلها، وتستحق أن تكون كل الأيام عيد لها».

اقرأ أيضًا: أنغام: فخورة بالغناء للأمير عبدالرحمن بن مساعد