أمير منطقة جازان يعتمد نتائج الفائزين بجائزة التفوق والإبداع في دورتها الـ14

جازان - أحمد الزيلعي اعتمد صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع، نتائج الفائزين بالجائزة في دورتها الرابعة عشرة لعام 1440-1441هـ، خلال ترأسه اجتماع الجائزة اليوم الأحد، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان الإمارة.

جائزة التفوق والإبداع في دورتها الـ14

وأكد سمو الأمير محمد بن ناصر أن منطقة جازان وكافة مناطق المملكة تضم نخبة من المتميزين وكوكبة من المبدعين في كل المجالات والتخصصات العلمية والعملية، مقدمًا التهاني والتبريكات للفائزين، متمنيًا لمن لم يحالفه الحظ الفوز في الدورات القادمة.

جائزة التفوق والإبداع

بدوره، نوه الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي؛ أمين عام الجائزة، بدعم سمو أمير المنطقة ونائبه، للمبدعين والمتميزين من أبناء المملكة. الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي

وأوضح أن الجائزة تكرم في عامها الحالي 26 فائزًا وفائزة، تشمل أفرادًا ومؤسسات من خلال 15 فرعًا، وذلك خلال الاحتفاء السنوي بالجائزة الذي سيقام مساء يوم الثلاثاء بعد القادم الموافق 17 مارس بفندق راديسون بلو.

وأشار الدكتور "النعمي" إلى أن الجائزة تحولت من جائزة محلية لتؤدي دورًا إقليميًا ودوليًا، بما يعكس دور الوطن الضخم والهائل في إيجاد جيل قادر على الإبداع والابتكار؛ حيث اعتمد سمو رئيس مجلس أمنائها توسع فرعي مجال الإبداع الأدبي والفني ومجال حماية البيئة دوليًا، ما يتيح ‏التقديم لجميع دول مجلس التعاون.

اقرأ أيضًا: «جائزة وعي» تمدد فترة استقبال الأعمال المشاركة